إطلاق خدمة "ثابتة" لمساعدة المشتركين على تجنب المشكلات المالية -

تشغيل 10 محطات رئيسية.. ونسبة الإنجاز في مشروع العدادات الذكية تتعدى 45% -

كشف اللقاء الإعلامي الخاص بقطاع الكهرباء عن مشروعات الشبكة الكهربائية لشركة نماء لتوزيع الكهرباء، حيث قامت الشركة بتشغيل 10 محطات رئيسية خلال الفترة الماضية، وتوسعت الشركة في قاعدة المشتركين بواقع 15.

5 ألف مشترك منذ البداية.

وأشار اللقاء الذي نظمته شركة نماء للتزويد بالتعاون مع شركة نماء للتوزيع وشركة نماء لخدمات ظفار، إلى أن الشركة تعمل حاليا على 69 مشروعًا في مرحلة الإنشاء، بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 89 مليون ريال عماني لتعزيز موثوقية الشبكة من خلال تحسين وتعزيز المحطات والخطوط الكهربائية.

وأطلقت شركة نماء للتزويد خدمة ثابتة، لمساعدة المشتركين على تجنب المشكلات المالية التي قد تنشأ بسبب ارتفاع فواتير الكهرباء خلال فصل الصيف، من خلال دفع مبلغ ثابت شهريًّا طوال العام. وقد أعلنت الشركة سابقا عن تطبيق "خدمات نماء الذكي" الذي يوفر عدة خدمات من بينها توفير الفواتير، ومقارنة الاستهلاك، وتقسيط المبالغ، وسداد المستحقات.

وقامت شركة نماء لخدمات ظفار بتنفيذ مشروعات بقيمة تجاوزت 17.7 مليون ريال عماني، من ضمنها مشروعات دشنت خلال العام الماضي كمحطة محولات "صحلنوت 3" بولاية صلالة، ومحطة "طوي أختير"، ومحطة "المروج" في صلالة، بالإضافة إلى تعزيز محطة السعادة. وتأتي هذه المشروعات في إطار التطورات التنموية والمشروعات الاستثمارية في محافظة ظفار، وتهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي، وتحسين جودة الخدمة وتعزيز كفاءة الشبكة والعمليات لتلبية احتياجات المشتركين وتحقيق رضاهم.

وكشفت شركات مجموعة نماء عن التقدم في تنفيذ مشروع العدادات الذكية الكهربائية، حيث وصلت نسبة الإنجاز لأكثر من 45%، ويتم العمل على تغطية جميع حسابات الكهرباء وضمان استفادة كاملة من هذا المشروع.

وأكد سالم بن سعيد الكميائي، الرئيس التنفيذي لشركة نماء للتزويد، على التزام الشركة المستمر بتحسين جودة الخدمات وتطويرها، وقد تبنَّت الشركة برنامجا لتعزيز الشراكة مع المجتمع من خلال الزيارات الميدانية واللقاءات مع المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي، مما يساهم في رفع رضا المشتركين.

وقال المهندس علاء بن حسن المواني، الرئيس التنفيذي لشركة نماء لتوزيع الكهرباء: إن الشركة تعمل جاهدة على تعزيز موثوقية الشبكة من خلال تحسين وتعزيز المحطات والخطوط الكهربائية، ووضعت خططا احترازية للتعامل مع أي طارئ، وتلتزم بالمعايير الصحية والسلامة. وتعمل الشركة أيضًا على استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال الشبكات الكهربائية، مثل استخدام العدادات الذكية، التي تقدم مزايا تخدم المشتركين وتعزز موثوقية الشبكة. وتدرس الشركة حاليا مجموعة من مشروعات الشبكة الكهربائية الذكية لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع.

وقال المهندس علي بن عيسى شماس، الرئيس التنفيذي لشركة نماء لخدمات ظفار: إن الشركة تعمل على تكثيف جهودها خلال موسم خريف ظفار، وأكد جاهزية الشركة للتعامل مع الطلب المتزايد على الكهرباء والمياه في المحافظة. كما أكد استعداد الشركة لتغطية جميع المناطق بكفاءة وفاعلية، والتصدي للتحديات الناتجة عن طبيعة الطقس المميزة للمنطقة خلال فصل الخريف.

وفي إطار تطوير خدمات المشتركين وترشيد استهلاك الكهرباء، أعلنت شركات مجموعة نماء عن برامج تهدف إلى رفع مستوى الشراكة بين المؤسسات الخدمية والمجتمع، وضمان توعية المشتركين بحقوقهم وتفاصيل تعرفة الحساب الأساسية والدعم الوطني، بالإضافة إلى ضمان موثوقية الشبكة الكهربائية وجاهزيتها للتعامل مع أي طارئ، خاصة خلال فصل الصيف.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: شرکة نماء من خلال

إقرأ أيضاً:

القناة لتوزيع الكهرباء في زيارة لإحدى جمعيات رعاية ذوي الهمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام  المهندس سامي عرفة ابو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بإرسال فريق عمل من شركه القناه لتوزيع الكهرباء ممن يتقنون لغة الإشارة بزيارة احدي الجمعيات التي تقوم برعاية ذوي الهمم من الصم والبكم وقاموا بشرح كافة الخدمات التي تقدمها الشركة القابضة لكهرباء مصر ممثلة في شركة القناه لتوزيع الكهرباء لأبنائنا من الصم والبكم بما في ذلك عمالة مدربة ومراكز خدمة مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة واماكن مخصصة لذوي الهمم ودليل خدمات للمكفوفين .

وأبدى ذوو الهمم إعجابهم الشديد بما يقدم لهم من خدمات والاهتمام الكبير بهم وكذلك اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بهم وقدموا الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء لما يوليه من اهتمام كبير بذوي الهمم وتسهيل كافة الخدمات لهم وإرسال فريق متكامل لشرح وتوضيح الخدمات التي تقدم لهم .

جاء ذلك في اطار التطوير والتحديث الكبير الذي تشهده شركة القناه لتوزيع الكهرباء برئاسة  المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بذوي الهمم .
 

مقالات مشابهة

  • "نماء لخدمات المياه" تُوظِّف أحدث التقنيات للحد من فاقد المياه نتيجة التسربات
  • إنهاء الأعمال المدنية في محطة تحويل مزدة
  • القناة لتوزيع الكهرباء في زيارة لإحدى جمعيات رعاية ذوي الهمم
  • “حماد” يتابع أوضاع الشبكة الكهربائية في اجتماع طارئ ببنغازي
  • أستاذ هندسة الطاقة: تخفيف الأحمال حتمي لضمان استقرار الشبكة الكهربائية
  • تجديد عقود أصحاب صهاريج نقل المياه على طاولة "الشورى"
  • القناة لتوزيع الكهرباء تكشف حقيقة قطع التيار عن مدينة مرسى علم
  • الشورى يناقش خطط تجويد خدمات نماء للمياه
  • قطع الكهرباء عن أكتوبر والشيخ زايد منذ ساعة ونصف.. أول تعليق من الكهرباء
  • تنفيذ مشاريع تنموية في مرباط بـ3.5 مليون ريال