يستعد عشاق الكرة الإنجليزية لمشاهدة مباراة نارية تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

وتُقام المباراة على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير، وتحمل في طياتها أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل تحقيق أهدافه في نهاية الموسم.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مانشستر سيتي يواجه توتنهام في معركة حاسمة

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر آرسنال.

ويسعى الفريق السماوي للفوز في هذه المباراة من أجل حسم لقب الدوري لصالحه قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

في المقابل، يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.
ويحتاج توتنهام للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وتُعد هذه المباراة بمثابة صراع قوي بين فريقين يسعيان لتحقيق أهدافهما في ختام موسم مثير ومليء بالمفاجآت.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام لتكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي من يوم الثلاثاء 14 مايو 2024.

وتُقام المباراة على أرضية ستاد توتنهام هوتسبير وتأتي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

 

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام حصريًا على قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 بعض المعلومات حول القناة الناقلة:

اسم القناة: بي إن سبورت 1 HDالتردد: 12604الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/2

ويمكنك أيضًا مشاهدة المباراة على منصة بي إن سبورت الرقمية عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

جدول ترددات قنوات بي إن سبورت

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأبي إن سبورت 1 HD12604أفقي275003/2بي إن سبورت 2 HD12526أفقي275003/2بي إن سبورت 3 HD12578أفقي275003/2بي إن سبورت 4 HD12632أفقي275003/2
ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم


يحتل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 85 نقطة.

ويُعتبر هذا الفارق ضئيلًا مما يجعل الصراع على اللقب محتدمًا للغاية في الجولات المتبقية من الموسم.

أما نادي توتنهام، فيحل في المركز الخامس برصيد 63 نقطة، ويحتاج إلى الفوز في مباراته اليوم أمام مانشستر سيتي من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي


جاء تشكيل مان سيتى المتوقع ضد توتنهام اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: إيدرسون.خط الدفاع: كايل والكر- جون ستونز- روبن دياز- يوشكو جفارديول.خط الوسط: برناردو سيلفا- رودريجو- كيفين دي بروين.الهجوم: جريمي دوكو- إيرلينج هالاند- فيل فودين. تشكيل توتنهام المتوقع ضد مان سيتى في الدوري الإنجليزي


تاتي تشكيلة توتنهام المتوقعة ضد مانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي كما يلي:

حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.خط الدفاع: بيدرو بورو- كريستيان روميو- فان دي فين- إيمرسون.خط الوسط الدفاعي: إيف بيسوما- رودريجو بيتانكور- ديان كولوسيفسكي.الهجوم: هيونج مين سون- جيمس ماديسون- برينان جونسون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي توتنهام الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي فريق توتنهام تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 24 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر المباراة مانشستر سيتي بث مباشر المباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام المباراة مانشستر سيتي مباشر المباراة مانشستر سيتي وتوتنهام المباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر الآن مشاهدة مانشستر سيتي وتوتنهام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سیتی وتوتنهام فی الدوری الإنجلیزی بی إن سبورت من أجل

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2024

شاهد مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2024.. يستعد عشاق الكرة السعودية والعربية لمشاهدة قمة كروية مثيرة تجمع بين فريقي النصر والاتحاد، وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" للموسم 2023/2024.

وتقام المباراة على أرضية ملعب "الأول بارك" معقل النصر، مساء الإثنين 27 مايو 2024، في لقاء يحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والاتحاد من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النصر يلتقي الاتحاد في قمة نارية تختتم موسم دوري روشن

 

يدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، بينما يحل الاتحاد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

يسعى النصر للفوز بالمباراة لضمان المركز الثاني بشكل نهائي، بينما يطمح الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل حجز مكان له في البطولة الآسيوية.

وتأتي المباراة وسط توقعات بمشاهدة مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلكان كلاهما لاعبين مميزين قادرين على حسم نتيجة المباراة.

فمن جانب النصر، يتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب كل من عبد الرزاق حمدالله، وأندرسون تاليسكا، وعلي البليهي.

أما الاتحاد، فيعتمد على نجمه الفرنسي كريم بنزيما، إلى جانب كل من رومارينيو، وحارث الحربي، وأحمد حجازي.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد


أعلنت الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة النصر ضد الاتحاد، والتي ستقام مساء الإثنين 27 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتقام المباراة على ملعب "الأول بارك" معقل النصر، في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" للموسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي

 

قناة SSC HD: هي القناة الناقلة الحصرية لمباراة النصر ضد الاتحاد، وذلك ضمن باقة قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2023-2024.

 

جدول ترددات قنوات SSC

 

القناةالترددالنايل ساتعرب ساتSSC 1 HD1216227.5 E30.5 ESSC 2 HD1213827.5 E30.5 ESSC 3 HD1210427.5 E30.5 ESSC 4 HD1207627.5 E30.5 ESSC 5 HD1204827.5 E30.5 ESSC 6 HD1202027.5 E30.5 ESSC News HD1209227.5 E30.5 E
تشكيل الاتحاد ضد النصر المتوقعحراسة المرمى: محمد المحاسنة.خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن قادش، سعد الموسى، فواز الصقور.خط الوسط: فيصل الغامدي، عوض الناشري، نجولو كانتي.خط الهجوم: جواو فيليبي، طلال حاجي، أحمد الغامدي. تشكيل النصر ضد الاتحاد المتوقعحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيميرك لابورتي، أليكيس تيليس.خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش.خط الوسط الهجومي: أيمن يحيى، أوتافيو، ساديو ماني.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي 2024، شاهد بث مباشر مباراة الوحدة والهلال رابط سريع
  • مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الوحدة ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر الهلال والوحدة اليوم.. مشاهدة الوحدة × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الوحدة ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر الاتحاد السعودي والنصر اليوم.. مشاهدة الاتحاد × النصر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة الاتحاد × النصر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2024