حصلت جزيرة السعديات أبوظبي على لقب «الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط» للسنة الـ 13 على التوالي، من قبل جوائز السفر العالمية، ما يؤكد مكانة الجزيرة الرائدة كأفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط.
وتكرّس جزيرة السعديات أبوظبي جهودها للحفاظ على بيئتها الطبيعية وحماية الحياة البرية والبحرية فيها، وتواصل العمل لتعزيز جاذبيتها وجهة متناغمة ومستدامة وموطن لمنظومة بيئية متنوعة من الأحياء البحرية والبرية المحمية.


وتجمع جزيرة السعديات الثقافة والفنون من أنحاء العالم كافة، حيث تضم متحف اللوفر الذي يتميّز بتصميمه المعماري العصري ويضم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية، كذلك تقع منارة السعديات وسط المنطقة الثقافية في الجزيرة.

أخبار ذات صلة «الدار» تسلم 1800 وحدة سكنية في أبوظبي العام الحالي «ميرال» تسجل أعلى معدل بعدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جزيرة السعديات

إقرأ أيضاً:

روسيا تعتزم تنظيم اجتماع فلسطين آخر

قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف إن موسكو تعتزم تنظيم اجتماع آخر يجمع أعضاء كافة القوى السياسية الفلسطينية، لأن الحدث السابق من هذا النوع كان ناجحا.

ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، وصف بوجدانوف، الاجتماع السابق بأنه "اختراق تاريخي" لأن المندوبين "وقعوا على إعلان توافقي مشترك للمرة الأولى".

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي للصحفيين بأن اعتراف الغرب بفلسطين هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله، لكن هذه الخطوة طال انتظارها، قائلا: "يبدو لي أنها خطوة صحيحة في الاتجاه الصحيح، لكن هذه الخطوات طال انتظارها مقارنة بموقفنا، وكما تعلمون فقد اعترف الاتحاد السوفييتي بدولة فلسطين من قبل".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال خلال اجتماع مع رؤساء وكالات الأنباء الدولية الذي نظمته وكالة تاس، إن روسيا يمكن أن تقدم مساهمتها في عملية حل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.
 واوضح انه لا يعتقد أن ينبغي على روسيا أن تلعب دورا قياديا نوعا ما في عملية واوضح أن السلام، مرجعا السبب لوجود العديد من أصحاب المصلحة الذين يشاركون بشكل مباشر في هذا الصراع ولهم تأثير كبير على الأحداث الجارية. 

وشدد الرئيس الروسي على أن روسيا يمكنها أن نقدم مساهمتها في محاولات حلها، حيث يرى أن دول الشرق الأوسط يجب أن تلعب الدور الحاسم.
وقال معلقا على آفاق التسوية في الشرق الأوسط "أعتقد أن الدور الحاسم يجب أن تلعبه الدول والمنظمات الإقليمية مثل منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية".
 

مقالات مشابهة

  • بعد غد .. افتتاح أول متحف دائم لتيم لاب بالشرق الأوسط في جدة
  • مونديال 2030.. تطوير النقل السياحي يجعل من المغرب وجهة سياحية عالمية رائدة
  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة الجبيل بعدسة سيف بن أحمد خالد
  • بلينكن يتوجه إلى الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة
  • اليوم العالمي للبيئة.. أزمة الشرق الأوسط
  • الرئيس الروسي: حلّ الصراع في الشرق الأوسط يكون عبر إقامة دولة فلسطينية والاعتراف بها
  • «جزيرة السعديات».. تجارب ترفيهية متنوعة في عيد الأضحى
  • روسيا تعتزم تنظيم اجتماع فلسطين آخر
  • دائرة الصحة – أبوظبي توقع اتفاقيتي تعاون لتطوير العلاجات الجينية والسرطانية
  • بوتين: لن يكون هناك سلام في الشرق الأوسط دون إقامة دولة فلسطينية