تصدر اسم الفنانة فيفي عبده محركات بحث « جوجل » خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن سبب تغيبها الفترة الأخيرة وعدم حضورها العديد من المناسبات في الفترة الأخيرة وهو تعرضها لوعكة صحية.

فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن سبب تغيبها الفترة الأخيرة ومن عدم حضور العديد من المناسبات، حيث قالت: حزينة جدًا لعدم حضوري فرح ابن محمد فؤاد.

. وخاصة أنه من أقرب الأصدقاء لي واعتبره من المقربين.. ونفس الأمر بالنسبة لـ فرح ابنة مصطفى كامل.. وهذا كان بسبب إصابتي بنزلة شعبية حادة.

وتابعت فيفي عبده: «الحمد لله أنا أتمتع الآن بحالة صحية جيدة.. وأنتظر في الفترة الحالي ورق مناسب للعودة إلى الفن مرة أخرى».

فيفي عبده

ومن الناحية الأخرة، أعلنت الفنانة فيفي عبده، في وقت سابق عن التبرع بأموال بيع جلابيتها في مسرحية حزمني يا، لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث تم بيعها بمبلغ يقدر بـ 100 ألف دولار، بما يعادل 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا تقريبًا، وحرصت فيفي عبده على حضور حفل مركز راشد لأصحاب الهمم، والذي تم إقامته بالتزامن مع مرور 30 عامًا على تأسيسها.

فيفي عبدهأخر أعمال الفنانة فيفي عبده

وكان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل شغل في العالي، الذي عرض في 2022 تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وكان من بطولة شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

اقرأ أيضاًبينهم سمية الخشاب وفيفي عبده.. فنانات خُضن تجربة الغناء قبل التمثيل

تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)

«5 مواه عليكم».. لماذا اعتذرت فيفي عبده للجمهور الكويتي؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيفي عبده فيفي رقص فيفي عبده فيفي عبده رقص محمد عبده وفاة فيفي عبده فيفي عبده ياسمين عز فيفي عبده رامز فيفي عبده مع ياسمين عز الفنانة فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

الصحية العالمية تحذر من أزمة صحية محتملة وتدعو لاتفاقية عالمية بشأن الأوبئة

خلال اجتماع جمعية الصحة العالمية في جنيف، حذر تيدروس أدهانوم جيبريسوس، المدير العام للمنظمة الصحية العالمية، من وقوع أزمة صحية جديدة، مؤكدًا على أن الدول الأعضاء تظهر رغبة مشتركة في حماية شعوبها من المخاطر المشتركة للأوبئة والطوارئ الصحية العامة.

الاتفاق العالمي بشأن الأوبئة: خطوة نحو التحضير للمستقبل

تحدث المدير العام عن أهمية إبرام اتفاقية عالمية بشأن الأوبئة خلال العام المقبل، مشيرًا إلى أن الجائحة التالية قد تكون قضية وقت. تم تقديم مهلة لمدة عام للتوصل إلى هذا الاتفاق التاريخي، خلال اجتماع جمعية الصحة العالمية.

التزامات لتعزيز الاستجابة العالمية

في ختام الاجتماع، قدمت منظمة الصحة العالمية التزامات قوية لاستكمال المفاوضات حول الاتفاق العالمي بشأن الأوبئة، بالإضافة إلى إدخال تعديلات على اللوائح الصحية الدولية. هذه التعديلات تهدف إلى تعزيز قدرة الدول على اكتشاف والاستجابة لتفشي الأوبئة، من خلال تحسين القدرات الوطنية وتعزيز التعاون الدولي في مراقبة الأمراض وتبادل المعلومات.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعمق أزمة النفايات في بلدة الرام شمال القدس
  • الصحية العالمية تحذر من أزمة صحية محتملة وتدعو لاتفاقية عالمية بشأن الأوبئة
  • شاهد أول تعليق من فيفي عبده بعد الهجوم عليها بسبب فيديوهات الرقص
  • فيفي عبده لـ البوابة نيوز: أعيش مستورة من غير شغلي في مجال الفن
  • راقصة مصر الأولي في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. فيفي عبده تترك «5 مواه» وتتحدث بحد السيف: جمهوري واحشني وما يُعرض عليا دون المستوى.. وعندي تاريخ يشرف
  • فيفي عبده لـ البوابة نيوز: لم أتعمد "ركوب التريند" أسمي لوحده كفاية
  • فيفي عبده لـ"البوابة نيوز": أنا مش كومبارس علشان أمثل دور ضيفة شرف
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • وفاة والدة المطرب محمود الليثي .. أزمة صحية السبب