مسقط- الرؤية

اختتم لولو عُمان حملته الترويجية الرمضانية "تسوق واربح" بتسليم جوائز نقدية بقيمة 100.000 ريال عماني للفائزين في الحملة.

وأتاح العرض الترويجي "تسوق واربح" الذي أقيم خلال الفترة من 15 فبراير إلى 20 أبريل في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان، للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال عماني خلال الفترة الترويجية بأكملها.

وكان العملاء الذين قاموا بشراء ما لا يقل عن 10 ريال عماني في أي من متاجر لولو هايبر ماركت في عُمان خلال الفترة الترويجية، مؤهلين للدخول في السحوبات الإلكترونية، إذ تضمنت الجائزة النقدية جائزة كبرى بقيمة 10.000 ريال عماني وجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5.000 ريال عماني و750 و500 و200 و100 ريال عماني، وأجريت 8 سحوبات لاختيار إجمالي 281 فائزًا محظوظًا طوال الفترة.

وقد تم الإعلان عن فوز سراج الدين بالجائزة الكبرى البالغة 10,000 ريال عماني، وفوز بثينة محمد وإيمان اليعقوبي ومحمد بارامبان وأحمد أبو غدية ومحمد شاه علم وسالم سعيد وغفور فنجالي وحسين عزيز، بالجائزة النقدية الأسبوعية البالغة 5000 ريال عماني لكل منهم، كما فاز عملاء لولو من جميع أنحاء السلطنة بجوائز نقدية أسبوعية أخرى بقيمة 750 ريال عماني، و500 ريال عماني، و200 ريال عماني، و100 ريال عماني.

واوضح أنانت إي في مدير عام لولو هايبرماركت عُمان والهند: "أود أن أهنئ الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى وجميع الفائزين الآخرين في حملة تسوق واربح لهذا العام، وكجزء من شهر رمضان المبارك والعيد قدم لولو مجموعة من العروض والخصومات المثيرة للاحتفال بهذه المناسبة الاحتفالية".

وذكر شبير كي أي المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان: "لقد غمرتنا الاستجابة وردود الفعل الإيجابية التي ولدتها هذه الحملة وكانت هذه المبادرة فرصة لنا لتسليط الضوء على التزامنا تجاه المستهلكين، وتلبية احتياجاتهم اليومية، فضلا عن تزويدهم بمنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، ومن خلال هذا العرض الترويجي، تمكنا من إثراء تجربة التسوق لعملائنا ومساعدتهم على الفوز بالمكافآت المثيرة التي نقدمها خلال شهر رمضان والعيد".

ويواصل لولو تكريس جهوده لتقديم قيمة استثنائية ومنتجات من الدرجة الأولى وخدمات لا مثيل لها باستمرار، ومن خلال دمج جميع احتياجات المستهلكين الممكنة في مكان واحد مناسب، يقدم لولو تجربة تسوق رائعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: تسوق واربح

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل

توصل النصر لاتفاق نهائي مع أسطورة ريال مدريد لتولي منصب مهم في النادي خلال الفترة المقبلة.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن النصر اتفق مع فرناندو هييرو، نجم الفريق الملكي السابق، على تولي منصب المدير الرياضي للنادي.

وأشار جاليتي إلى أن النصر سيعلن عن الصفقة قريبا.

وكان النصر تفاوض مع هييرو منذ عدة أسابيع، وقدم له 3 عروض، كان أحدثها الأسبوع الماضي، حسب تقارير صحفية سابقة.

ويبحث النصر عن مدير رياضي لخلافة مارسيلو سالازار، بعد رفض البرتغالي ميجيل روبيرو تولي المنصب، رغم الاتفاق معه في وقت سابق.

ويعمل هييرو حاليا مديرا رياضيا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي منذ أكتوبر الماضي.

وعمل أسطورة ريال مدريد كمدير رياضي لمنتخب إسبانيا في الفترة من نوفمبر حتى يوليو 2018، كما قاد فريق الماتادور من مقعد المدرب في كأس العالم بروسيا.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم 276 تأشيرة للفائزين في قرعة الحج
  • بورصة مسقط تكسب 20 نقطة .. والتداول عند 3 ملايين ريال
  • توقيع 5 اتفاقيات تطوير وشراكة ضمن المرحلة الأولى لمشروع مدينة السلطان هيثم
  • الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ547 ألف مواطن بحملة «قلبك أمانة» للتوعية بالمخاطر القلبية
  • 44 ألف منتفعة خلال 4 أيام بحملة «حقك تنظمي» بالشرقية
  • مبابي يقدم لاعبا لريال مدريد قبل يورو 2024
  • البنك الأفريقي للتنمية يقدم قرضًا بقيمة 84 مليون يورو للمغرب
  • 31 ألف منتفعة خلال 3 أيام بحملة «حقك تنظيمي» بالشرقية
  • الهنائي: متوسط كلفة الحج بالجو 2134 ريالا عمانيا وتكلفته بالبر 1313