بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. يخوض مانشستر يونايتد مواجهة مهمة أمام نيوكاسل، اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر يونايتد لقاءاليوم بعد سلسلة من النتائج السلبية، يدخل اللقاء بهدف مصالحة الجماهير ومحاولة الخروج بنقاط المباراة كاملة، والعودة لطريق الانتصارات من أجل محاولة حجز مقعدًا في المسابقات الأوروبية الموسم القادم.

أما نيوكاسل فحاله لا يختلف كثيرًا عن الشياطين الحمر، فيدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، للاحتفاظ بالمركز السادس الذي يؤهله لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل مانشستر يونايتد بث مباشر مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر مباراة مانشستر یونایتد ضد نیوکاسل بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الإبقاء على إريك تن هاغ في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.

بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تن هاغ

ورغم الموسم الباهت الذي قدمه مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، فإنه اختتمه على أفضل وجه بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه 2-1 على جاره اللدود مانشستر سيتي، في المباراة النهائية للمسابقة العريقة.

وأمضى مسؤولو يونايتد الأسبوعين الماضيين في مراجعة أداء الفريق الأول بشكل كامل خلال موسم 2023-2024، مما أثار التكهنات بشأن مستقبل هاغ.
وكشفت بي أيه ميديا أن إدارة يونايتد قررت الإبقاء على المدرب الهولندي  (54 عامًا) في منصبه بعد النظر في جميع الاحتمالات.
وتردد أن مسؤولي النادي بدأوا المفاوضات مع تن هاغ لتمديد التعاقد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع النادي في الصيف المقبل.
وذكرت تقارير إخبارية أن جيم راتكليف، المالك المشارك لمانشستر يونايتد، أجرى محادثات مع توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي السابق، في فرنسا الأسبوع الماضي مع تزايد الغموض حول مصير تن هاغ.

وتعرض مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق لضغوط متزايدة، لا سيما في ظل تراجع أداء يونايتد، الذي تلقى 14 خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي، مع انعكس مستواه المحلي السيئ في دوري أبطال أوروبا، حيث ودع المسابقة القارية مبكرًا عقب تذيله ترتيب مجموعته بمرحلة المجموعات.

 

مقالات مشابهة

  • هل يستمر المدرب تين هاغ في قيادة الشياطين الحمر ؟
  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر