دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شعر أنجي بوستيكوغلو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، بخيبة أمل، بعد تشجيع بعض من جماهير فريقه للمنافس، خلال مواجهة مانشستر سيتي، الثلاثاء.

وكان بعض من جماهير توتنهام هوتسبير قد رغبوا بخسارة فريقهم أمام مانشستر سيتي، لإتاحة الفرصة أمام الأخير بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، وليخسر غريمهم التقليدي، أرسنال، فرصة التتويج بالمسابقة.

ونجح مانشستر سيتي بالفعل في تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، ليقترب كثيراً من الظفر باللقب هذا الموسم، في حين تضاءلت نسبة فوز أرسنال به.

ويعتبر أرسنال الغريم الأزلي لتوتنهام هوتسبير، وتعد مواجهة الفريقين من أكثر المواجهات التنافسية في إنجلترا.

وقال بوستيكوغلو في مؤتمر صحفي، عقب المباراة: "لقد كشفت لي الـ 48 ساعة الماضية أن الأساسات هشة إلى حد ما، وهذا ما أشعر به، في الداخل والخارج، في كل مكان، لقد كان ما حدث مثيراً للاهتمام".

وأضاف: "لقد كشفت لي الـ 48 ساعة الماضية الكثير، ولا بأس في ذلك، وهذا يعني أنه يجب عليّ العودة إلى لوحة الرسم بشأن بعض الأشياء".

وأوضح أنجي بوستيكوغلو: "ربما أخطأتُ في قراءة الموقف، فيما يتعلق بما أعتقد أنه مهم في سعينا لنصبح فريقاً فائزاً، لكن لا بأس، ولهذا السبب أنا هنا".

وعمّا فعله جمهور فريقه، قال: "أنا لستُ مهتماً، ربما أكون خارج المسار، ولكني لا أهتم، أريد فقط الفوز والنجاح مع هذا النادي، ما يريده الآخرون، وكيف يريدون أن يشعروا، وأولوياتهم، لا يهمني ذلك على الإطلاق، أعرف ما هو المهم لبناء فريق فائز".

وأكد مدرب توتنهام هوتسبير "لا أستطيع أن أملي على الناس ما يفعلونه، يُسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بأي طريقة يريدونها، لكن عندما نحقق الفوز، فذلك لأن الجماهير ساعدتنا".

بريطانياالدوري الإنجليزينشر الأربعاء، 15 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبیر

إقرأ أيضاً:

مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!

فاجأ الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، الجميع عندما قال إنه لا يعرف من هو مدرب منتخب إسبانيا، منافسه في كأس الأمم الأوروبية.

وقال جفارديول "من هو لويس دي لا فوينتي؟"، عندما سئل في مؤتمر صحفي عن رأيه في مدرب منتخب إسبانيا، الذي سيواجهه غدا السبت، في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة.

Joško Gvardiol:

"I’m probably not even aware of what I’ve achieved and to what level I’ve come. There’s time, something will sink in by the end of my career. As for goals, I’d like to focus on defense because I’m a defensive player." ???? pic.twitter.com/05v5xAjIPy

— ???????? (@TheCroatianLad) June 13, 2024 إقرأ المزيد قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات

وبات اللاعب في موقف محرج، لكن عندما أخبره المسؤول الصحفي بالفريق، أنه مدرب منتخب إسبانيا، قال: "أنا مندهش بعض الشيء، لأنني عادة ما أتحدث عن اللاعبين وليس المدربين.. لكنه سيجهز فريقه جيدا لإيقاف خط وسطنا، فهو نقطة قوتنا".

ويلعب المنتخب الكرواتي ضمن المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية، رفقة إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • بسبب تعليق عنصري.. بنتانكور يعتذر لزميله في توتنهام سون
  • تعليق "مسيء" يسبب أزمة في توتنهام.. واعتذار علني
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ”برج العرب” بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ"برج العرب" بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟ (فيديو)
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه