يستعد الفنان مدحت صالح، لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الشاعر خالد تاج الدين، على طريقة الدويتو، وهي بعنوان «شهم ابن شهم»، تم تسجيلها ومن المقرر طرحها خلال الأيام المُقبلة.

أغنية شهم ابن شهم

ويعد الدويتو هو الثاني للنجم مدحت صالح في عالم الراب، حيث تعاون من قبل مع الرابر آب يوسف، وتجمع شهم ابن شهم خالد تاج الدين بمدحت صالح لأول مرة كمطرب، بخلاف اجتماعهم من قبل في أغنية «اللجنة الشعبية»، التي غناها صالح وكانت من كلمات تاج الدين، وكذلك الأغنية الوطنية «منصورين».

مدحت صالح وخالد تاج الدين

شهم ابن شهم هي الأغنية التاسعة لمطرب الراب والشاعر خالد تاج الدين في عالم الراب، حيث طرح من قبل عدة أغاني، كان آخرهم يابا قشطة والفيل، وتعاون على مستوى الشعر الغنائي مؤخرًا مع النجم بهاء سلطان في أغنية “العمر كله” وأغنية “ويعشموك يا صاحبي” للمطربة نورا، وأغنية “نص عمري” لجورج وسوف، ومن المقرر أن يتعاون قريبًا في أغنيات جديدة مع النجم محمد حماقي وحسين الجسمي.

اقرأ أيضاًطارق فؤاد باكيا: «مدحت صالح وعلي الحجار مسألوش عليا فترة مرضي»

طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني»

مدحت صالح يشدو في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدحت صالح خالد تاج الدين الفنان مدحت صالح الشاعر خالد تاج الدين خالد تاج الدین مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد خالد صالح حول أنباء انفصاله عن هنادي مهنا

انتشرت فى الساعات القليلة الماضية شائعات عن انفصال كل من الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة هنادي مهنا بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورهما من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي أثار حيرة الجمهور والمتابعين.

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وفي أول تصريح له، أوضح الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا حقيقة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جميعها شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلاً: «كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل».

وأضاف صالح أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض خلالها للشائعات حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ولكن فى الساعات الماضية ازداد الأمر بشكل مبالغ فيه، قائلاً: «في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر».

آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح

وكان آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مشاركته في مسلسل بدون سابق إنذار والذي شارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وحقق خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول المسلسل لقضايا إنسانية شائكة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

مقالات مشابهة

  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد تصدرهما "التريند"
  • جائزة التشجيعية.. محمد عرب صالح: استكمال مسيرة التنوير والثقافة
  • دويتو عالمي يجمع المصري رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي
  • موعد حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا
  • أول تعليق من أحمد خالد صالح حول أنباء انفصاله عن هنادي مهنا
  • عبد الله الرويشد يتعاون مع المايسترو جورج قلته في أغنية «تنساني»