التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، بعدد من قادة الدول العربية وكبار المسؤولين على هامش فعاليات اجتماع القمة العربية المنعقد في البحرين.

وتضمنت اللقاءات، لقاءه برئيس وزراء الكويت الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، حيث تبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما التقى ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني، وبحث معه سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

سمو #ولي_العهد يلتقي رئيس الوزراء الكويتي، على هامش اجتماع الدورة العادية الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المنعقد في مملكة البحرين.#واس pic.twitter.com/sa9ntlR4o0

— واس الأخبار الملكية (@spagov) May 16, 2024

وفي لقاء آخر، التقى ولي العهد، الأمين العام للأمم المتحدة، حيث ناقشا القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

سمو #ولي_العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة، وذلك على هامش اجتماع الدورة العادية الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المنعقد في مملكة البحرين.#واس pic.twitter.com/X9uQjIySa5

— واس الأخبار الملكية (@spagov) May 16, 2024

وجرى التقاط الصور التذكارية التي جمعت ولي العهد مع قادة الدول العربية، مؤكدين على الروابط الوثيقة والتعاون المستمر بين الدول الأعضاء في الجامعة العربية.

الصور التذكارية لسمو #ولي_العهد رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماع الدورة العادية الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في المنامة وقادة ورؤساء وفود الدول العربية.#واس pic.twitter.com/urGVpsRI8O

— واس الأخبار الملكية (@spagov) May 16, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ولي العهد البحرين القمة العربية الدول العربیة ولی العهد على هامش

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي أمين عام جامعة الدول العربية

أجرى معالي السيد حسين عوض علي، وزير الخارجية المكلف، اجتماعًا يوم الأربعاء في العاصمة الصينية بكين مع السيد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، على هامش فعاليات الدورة العاشرة لمنتدى التعاون العربي الصيني.

تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين السودان والأمانة العامة للجامعة العربية، حيث عبر السيد الوزير عن حرص السودان على تعزيز العمل العربي. كما قدم موجزًا عن الأوضاع في السودان في ظل التحديات التي يواجهها بسبب العدوان الإقليمي.

أعرب السيد الوزير عن تطلعه لخروج المنتدى بنتائج إيجابية تعود بالنفع على الشعوب العربية والصينية معًا. كما أشار إلى بعض الممارسات الغير مألوفة التي تمارسها سكرتارية الأمانة العامة، والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على نظام الجامعة وتعطل مسار التوافق العربي.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البديوي يلتقي عددا من سفراء دول مجلس التعاون والدول العربية المعتمدين في بودابست
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين
  • وانغ يي وزير الخارجية الصيني يكتب: العرب والصين.. مستقبل مشترك نحو عصر جديد
  • بكين تستضيف "القمة الصينية العربية 2026"
  • الصين تستضيف القمة الصينية العربية الثانية 2026
  • وزير الخارجية يلتقي أمين عام جامعة الدول العربية
  • التقى بوتين وميرزيوييف في حفل رسمي في مقر إقامة كوكساروي في طشقند
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يلتقي نائب ملك البحرين
  • الإمارات تشارك في اجتماع جمعية الصحة العالمية الـ77 والدورة 60 لمجلس وزراء الصحة العرب
  • معالي وزير الصحة ووقاية المجتمع يشارك في اجتماعات جمعية الصحة العالمية ومجلس وزراء الصحة العرب في جنيف