في عشق المغامرة ينتظر الملايين موعد تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون، الذي سيحمل اسم «المتحولون»، إذ يشمل إضافة عدد من التحسينات في الأداء بعددًا من المميزات والكثير من الأسلحة والمعدات الحديثة، لذا نستعرض في التقرير التالي مميزات وموعد تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون، مع العديد من الأحداث والعناصر المذهلة والإضافات المثيرة الأخرى.

موعد تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون

بدأ عشاق اللعبة يبحثون عن موعد تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون، وهو تم إصداره بالفعل في 14 مايو من الشهر الجاري، تزامنًا مع بداية أجازة الصيف، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي الخاص باللعبة «pubgmobile»، كما أن هذا التحديث تضمن العديد من التحديثات الجديدة التي طرأت على لعبة ببجي.

خطوات تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون

لـ تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون، يمكنك القيام ببعض الخطوات، وفقًا لموقع pubg mobile، كالتالي:

ادخل على المتجر الخاص بك. اضغط على أيقونة البحث. اكتب اسم لعبة ببجي 3.2 pubg mobile في أيقونة البحث. انتظر ليتم الانتهاء من عملية البحث. حدد إصدار تحديث لعبة ببجي 3.2 pubg mobile. اضغط على أيقونة تحديث اللعبة. انتظر لتحديث اللعبة نهائيًا. ويُنصح اللاعبون باستخدام اتصال Wi-Fi للتحديث إلى أحدث إصدار بسرعة.

مميزات تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون

استمتع بعيش المغامرة والحماس بعد تحميل الإصدار الجديد، وتمت إضافة مميزات تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون، وهي كالتالي:

يتيح إمكانية إحياء اللاعب بعد الموت، وإمكانية الرجوع للمعركة مرة أخرى. سيتم السماح للاعبين القيام بعمل استدعاء لأصدقائهم. يمكن استعادة أي أحد لمساعدتك في المعركة. إضافة حقيبة الطيران التي يرتديها اللاعبين، للتصرف بشكل أفضل في المواقف الصعبة. إحدى مميزات تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون، يمكن من خلال إعدادات الخصوصية التحكم في من يمكنه الوصول إلى موقعك. التنقل بشكل أسرع بين كافة المواقع. إضافة عدد من الأسلحة المميزة مثل المسدس المغناطيسي. جذب الأشياء بسرعة فائقة، إحدى مميزات تحديث ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون. منح اللاعبين إمكانية التحكم بشكل أكبر في عدد من خواص اللعبة. التفاعل الجيد بين الزملاء، مما يجعل اللعبة أكثر تشويق. دعم خريطة اللعبة بإضافة 2 من المدن الجديدة. دعم اللعبة بمجموعة من السيارات الطائرة. التسهيل على اللاعبين الدخول في المعارك والتنقل بسهولة. تقديم الطائرات الهليكوبتر التي ستساعدهم على التنقل بشكل أسرع. يمكنك العثور على الإمدادات وصناديق الإمدادات في مركز القيادة. تحتوي قاعدة لعبة ببجي 3.2 pubg mobile للأندرويد والآيفون على محطة إصلاح للوقود والصواريخ.  من خلال حقيبة الضهر، من الممكن التحول إلى نموذج السرعة عند الوصول إلى سرعة معينة، وسيتم تنفيذ الإجراء عند النقر على الإقلاع. يمكنك الآن إرسال هدايا الفضاء من صفحة تفاصيل الإنشاء وصفحة الملف الشخصي لمنشئ المحتوى.   يمكنك تحديد اللاعب مباشرةً وتحريكه وتدويره وتغيير حجمه عن طريق تغيير إحداثياته. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ببجي 3 2 pubg mobile لعبة ببجي ببجي 3 2 pubg mobile للأندرويد والايفون ببجي pubg mobile لعبة ببجی

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء» يوضح مميزات الدعم النقدي وآليات تطبيقه

أجاب مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن جميع الأسئلة المتعلقة بالدعم العيني والدعم النقدي، من حيث الأفضل بالنسبة للمواطن، وآليات التحويل من العيني إلى النقدي، وفق عدد من الخبراء الاقتصاديين المتخصصين.

الفرق بين الدعم العيني والنقدي

في البداية، أوضح الدكتور معتصم الشهيدي، الخبير الاقتصادي، الفرق بين الدعم العيني والنقدي، قائلاً، إن الدعم العيني يفرض على المواطن سلعاً مُعينة: «المواطن ياخد سلع قد تكون ليست وفق رغبته زي ما بنقول له خد في التموين كيلو سكر أو زيت نوع مُعين قد يكون كل ذلك ليس وفق رغباته».

وميّز «الشهيدي» في فيديو نشره المركز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بين أفضلية الدعم النقدي للمواطن، قائلاً، إن الدعم النقدي هو أفضل من حيث جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ومن حيث كفاءة تخصيص الموارد ومن حيث رغبة المواطن ومن حيث ترشيد الاستهلاك وأيضا من حيث التسرب والفساد المرتبط بمنظومة الدعم العيني.

تطبيق الدعم النقدي

وحدد الدكتور معتصم الشهيدي، عدداً من الآليات لتطبيق الدعم النقدي، أولها ضرورة وجود قواعد بيانات كاملة لتحديد المواطن والمبلغ الذي سيحصل عليه، ثانيها منظومة كاملة تحدد قيمة الدعم المقدم للمواطن: «وهيكون كافي له ولا لأ والتغيير في القيمة النقدية»، فضلاً عن تحديد الدعم النقدي بسلة من السلع والخدمات إذا تغيرت أسعارها تتغير قيمة الدعم النقدي.

كما تتضمن الآليات التي حددها الخبير الاقتصادي، تحديد المواطن المستحق وقيمة السلع والخدمات، وضرورة وجود منظومة تحدد استخدامات الدعم النقدي والتزامات المواطن سواء التعليمية أو الصحية أو في الغذاء: «وهنا يسمى الدعم النقدي المشروط».

وعرّف الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، الدعم العيني بأنه عبارة عن مستقطع مالي تستقطعه الدولة من الموازنة العامة تُدعم به بعض السلع الاستراتيجية التي توفرها للمواطن في مدى زمنى مُعين أي شهر أو سنة.

وعند التحويل من الدعم العيني إلى النقدي، شدد «بدرة»، على ضرورة تحديد قيمة الدعم النقدي وفق المتغيرات العالمية لمعدلات التضخم والارتفاعات الكبيرة في الأسعار: «على الحكومة مراعاة زيادة مستوى الدعم النقدي المقدم للمواطنين لأنه فيه متغيرات في الأسعار العالمية للسلع الاستراتيجية».

وفسّر ذلك بأن الدولة كانت تتحمل السلع الاستراتيجية دون الحديث عن ذلك: «مكنتش بتقول إنه طن القمح ارتفع 600 دولار أو غيره في ظل الأزمات العالمية لكن بتوفره في السوق»، مؤكداً أن التحول للدعم النقدي يستلزم دراسة معدلات التضخم في المتوسط العالمي والمصري.

مقالات مشابهة

  • "طريق مكة".. ما مميزات خدمة "فرز وترميز الأمتعة" للحجاج؟
  • دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم
  • «معلومات الوزراء» يوضح مميزات الدعم النقدي وآليات تطبيقه
  • رجل أعمال مصري بفنلندا يستعرض مميزات الاستثمار في مصر.. فيديو
  • موجة حارة تضرب البلاد: أسبابها وموعد انتهائها
  • سعر رغيف العيش الجديد ووزنه وموعد التطبيق وحصة الفرد على بطاقة التموين
  • للحصول على مميزات كارت الخدمات المتكاملة 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • كيف يمكنك استخدام دائرة البحث على هاتف آيفون؟
  • اكتشف مجموعة واسعة من الملابس والأزياء الفاخرة بأسعار لا تُقاوم
  • كيف تغير متصفحك الافتراضي في ويندوز 11؟