برشلونة يحسم موقفه من رحيل أراوخو إلى بايرن ميونخ 
يوسف علي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رد نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على عرض بايرن ميونخ لشراء رونالد أراوخو مدافع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ألمانية، أكدت أن بايرن ميونخ قدم عرضا يصل إلى 80 مليون يورو للحصول على منتجات أراوخو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

وقال الصحفي الإسباني سيكي رودريغيز، أن إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا لا تريد بيع أراوخو في الميركاتو الصيفي، وتُفضل بيع لاعبين آخرين بدلًا منه.

ويسعي الفريق الكتالوني إلى إجراء بعض عمليات البيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة خلال الموسم المقبل.

وخرج برشلونة خالي الوفاض هذا الموسم، حيث فشل في حصد الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
-------
مستقبل تشافي مع برشلونة في خطر.. الأجواء تشتعل 
يوسف علي 
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بالرغم من الإعلان عن بقائه مع البلوجرانا.

وقال الصحفي الإسباني فيكتور مالو،  أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة غاضبٌ جدًا من تشافي بعد كلامه بالمؤتمر الصحفي الذي يعقب مباراة ألميريا في الليحا الإسبانية.

وأضاف:"تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي  هي أحد أسباب عدم سفر لابورتا إلى ألميريا مع الفريق".

وأكمل:"مصادر مقربة من لابورتا تقول أن تشافي لن يكون مدرب الفريق الموسم القادم".

‏يذكر أن برشلونة حقق الفوز على مضيفه ألميريا بهدفين مقابل لا شىء، ليحافظ بذلك على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

--------

يوسف 

طبيب الزمالك يكشف موقف شيكابالا والزناري وشلبي في نهائي الكونفدرالية تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 والأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاربعاء 12- 6- 2024 في السطور التالية:

ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 

غاب جون ستونز، قلب دفاع منتخب انجلترا لكرة القدم، عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء بسبب المرض.

واضطر جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب انجلترا، للتعامل مع العديد من الغائبين واللاعبين غير الجاهزين بدنيا في الفترة التي سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تنطلق بعد غد الجمعة بألمانيا.

وتمكن جميع اللاعبين الـ26 المتواجدين بقائمة المنتخب الإنجليزي في البطولة، بما فيهم ستونز الذي خرج مصابا في لقاء الفريق الودي ضد أيسلندا يوم الجمعة الماضي، من التدريب أمس الثلاثاء، حيث كانت أول حصة تدريبية لهم بعد وصولهم لألمانيا.

الأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف حول إمكانية التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال الموسم الجديد، من أجل الاستعداد لبطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك تحفظ على فكرة التفاوض مع الجزائري بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تم طرح اسمه.

وتابع: "اللاعب الجزائري قبولًا داخل القلعة الحمراء بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها مقارنة بحجم الرواتب المقررة للأجانب داخل الفريق، حيث يتقاضى راتب سنوي بقيمة 5 ملايين دولار".

شبانة: كولر يطلب تمديد عقد موديست شهرين وتحفظ لجنة التخطيط


قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي طلب رسميا تمديد عقد الفرنسي أنطوني موديست لمدة شهرين.

وأضاف شبانة ان لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تحفظت على طلب مارسيل كولر بسبب المستويات التي قدمها اللاعب مع الفريق الأحمر منذ ان تم التعاقد معه.

وأكد شبانة في تصريحاته على أن تحفظ لجنة التخطيط على طلب السويسري اختتم بأن تكون كلمة الحسم والفصل في هذا الملف بالكامل لمحمود الخطيب رئيس النادي.
 

مقالات مشابهة

  • جوريتسكا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ
  • برشلونة يحسم مصير متوسط ميدان الفريق بشكل نهائي
  • برشلونة يصدم الاتحاد السعودي ويرفض رحيل أراوخو
  • توخيل يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد
  • نشرة منتصف اليوم.. ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 والأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • نجم ليفربول يحسم موقفه من الانتقال لـ برشلونة
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير