ينظم اتحاد الإمارات لألعاب القوى بطولة الإمارات بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي في ختام الموسم الحالي.

وتقام البطولة على مدار 3 أيام ابتداء من اليوم الجمعة وتختتم الأحد المقبل على ملعب الشعبة الرياضية العسكرية في أبوظبي بمشاركة أكثر من 400 لاعب ولاعبة يمثلون مختلف الأندية على مستوى الدولة.

وتتضمن البطولة سباقات المسافات المتوسطة والطويلة والوثب ورمي الرمح لفئات تحت 16 و18 و20 والعمومي للذكور والإناث في أبوظبي.

وأكد فهد عبدالله بن جمعة نائب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى أن بطولة الإمارات تحقق زخما كبيرا في ختام الموسم الحالي بعد إنجازات مميزة للمنتخبات الوطنية المختلفة خلال المشاركات السابقة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب بالإمارات، وكأس آسيا تحت 20 سنة “دبي 2024″، والبطولة العربية للشباب والشابات تحت 20 سنة بجمهورية مصر العربية أخيرا.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

200 لاعب مسك ختام بطولات الجودو

 
أبوظبي (الاتحاد)
أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو بختام نشاط الجودو المحلي بنجاح كبير وتجاوب رائع من كافة أنديته ومراكزه الفرعية، والذي أفرز العديد من المواهب التي تشكل إضافة حقيقية للمنتخبات الوطنية العمرية التي يعدها مجلس إدارة الاتحاد لمراحل قادمة، من خلال توفير فرص الاحتكاك والصقل بتوفير المعسكرات ومشاركتها الإقليمية والدولية.
وهنأ ابن ثعلوب، كافة الأندية التي ساهمت بالمشاركة الإيجابية في فعاليات الاتحاد، والتي أسهمت كذلك في استضافة نشاط الاتحاد خلال الفترات الماضية، قبل الانتقال لمقر الاتحاد الجديد في منطقة بني ياس شرق قريباً، والذي يشكل نقله حقيقية في مشوار الاتحاد الذي احتفل مؤخراً على هامش بطولة العالم للجودو بمناسبة بوبيله الفضي ومرور 25 عاماً على إشهار الاتحاد.
واختتم الاتحاد موسمه الأسبوع المنصرم بتنظيم بطولة كأس الإمارات للجودو لفئة الأشبال والشباب بصالة نادي خورفكان بمشاركة حوالي 200 لاعب من مختلف الفئات العمرية، والتي توج فيها نادي الفجيرة للفنون القتالية بكأسي الأشبال والشباب، احتل فريق نادي خورفكان المركز الثاني على مستوى فئة الأشبال وثالثهم فريق اتحاد كلباء. 
أما على مستوى الشباب فقد احتل فريق نادي الشارقة الرياضي المركز الثاني الفضي والثالث فريق نادي اتحاد كلباء.
وفي ختام البطولة الناجحة فنياً وتنظيمياً، بالتعاون مع نادي خورفكان قام محمد جاسم أمين السر المساعد مسؤول النشاط المحلي يرافقه عيسى بن هويدن رئيس لجنة الأندية ومراكز الجودو بالمنطقتين الشرقية والشمالية، وعلى اليماحي عضو الاتحاد ممثل فئة الشباب وعبدالله زينل مشرف الألعاب الفردية بنادي خورفكان بتتويج الفائزين الأوائل وتبادل الدروع التذكارية مسكاً لموسم الجودو المحلي.

 

أخبار ذات صلة محمد بن ثعلوب: المسؤولية تضاعفت بتمثيل كرة الإمارات في «العالمية» اليابان بطل «عالمية الجودو» في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • لاعبو ولاعبات العراق يحصدون أوسمة جديدة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى
  • اتحاد الجامعات العربية ينظم برنامج إعداد القادة بمشاركة 14 دولة
  • 1000 لاعب في «دولية الصين» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو
  • “الكاراتيه” ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو
  • وزارة الخارجية: تعيد بعض الدول الغربية المعروفة تكرار مواقفها السلبية أمام ما يسمى بالمؤتمر الثامن في بروكسل لـ “دعم مستقبل سورية والمنطقة”، والتي تؤكد الاستمرار في سياساتها الخاطئة التي دأبت على اتباعها تجاه سورية لأكثر من عشر سنوات وحتى الآن
  • برونزية لسورية في بطولة غرب آسيا للسيدات لألعاب القوى
  • 5 فرسان في قائمة “التقاط الأوتاد” لمعسكر أبوظبي استعدادا لدولية موسكو
  • العراق يحصد مداليات ملونة في افتتاح بطولة غرب آسيا لألعاب القوى في البصرة
  • 200 لاعب مسك ختام بطولات الجودو