دبي (الاتحاد)
تواصل طيران الإمارات، دعم بطولة رولان جاروس للسنة الثانية عشرة على التوالي بصفتها الناقل الرسمي والشريك المميز للبطولة الباريسية الشهيرة، لتمنح عملاءها عاماً آخر من التجارب المثيرة تحقيقاً لوعد علامتها التجارية «تميز دائم».
وتجري منافسات البطولة في المدة من 20 مايو حتى 9 يونيو على ملاعب رولان جاروس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتدعم طيران الإمارات رياضة التنس منذ ثلاثة عقود، وتفخر بأنها الراعي الرسمي لجميع بطولات الراند سلام الأربع، بما فيها بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وبطولة أستراليا المفتوحة، وبطولة ويمبلدون.
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «يسعدنا العودة إلى البطولة هذا العام، ومواصلة تعزيز حضورنا في عالم التنس. تشتهر طيران الإمارات بتقديم تجارب عالمية المستوى، وسنواصل هذا النهج دورة هذا العام، ونتطلع إلى تعزيز التفاعل مع الجمهور من جميع أنحاء العالم وتقديم تجارب رياضية عالية الجودة للمشجعين». 
وستطلق طيران الإمارات العديد من المبادرات المتميزة التي تتيح للجمهور الاستمتاع بالحدث، والتي تتضمن كابينة التصوير التفاعلية لطيران الإمارات، التي تمكن الزوار من التقاط الصور وممارسة الألعاب وخلق الذكريات.
كما ترعى طيران الإمارات أيضاً «كأس الأساطير»، الذي سيقام في المدة من 4 إلى 9 يونيو، وستقدم الناقلة تجربة حصرية للأطفال مع منظمة «Fête le Mur» المحلية. تتمثل مهمة المنظمة في توفير فرصة للأطفال من الأحياء المحرومة للمشاركة في الأنشطة الرياضية، التي تتضمن جلسات تدريب للتنس. كما سيتمكن طفلٌ واحدٌ كل يوم من المشاركة في كأس الأساطير و«إلقاء العملة المعدنية» لبدء المباريات، ومقابلة أشهر أساطير التنس، والتقاط الصور مع مضيفات طيران الإمارات.

أخبار ذات صلة شفيونتيك وسابالينكا.. «النهائي الناري» شفيونتيك تقترب من «الأسطورة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طيران الإمارات التنس الجراند سلام بطولات الجراند سلام

إقرأ أيضاً:

جوف تصعد لدور 16 في رولان جاروس بـ«الأخطاء السهلة»


باريس (رويترز)
صمدت الأميركية كوكو جوف المصنفة الثالثة في المجموعة الثانية لتفوز 6-2 و6-4 على الأوكرانية ديانا ياستريمسكا وتصعد للدور الرابع (دور 16) في منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس في ملاعب رولان جاروس الرملية بباريس.
وكان تفوق اللاعبة الأميركية واضحاً خلال المجموعة الأولى قبل أن يتراجع مستواها قليلاً في الثانية في مواجهة اللاعبة الأوكرانية التي تأهلت عكس التوقعات لقبل نهائي أستراليا المفتوحة.
وسبق لجوف الفوز بلقب أميركا المفتوحة كما تأهلت لنهائي فرنسا المفتوحة في 2022 وفازت بآخر لقب على الملاعب الرملية في 2021.
وبعد خسارة المجموعة الأولى حاولت ياستريمسكا المصنفة 32 عالمياً الصمود والاعتماد على قوة ضرباتها القوية وإرسالها لكنها أرسلت كرة خلفية إلى خارج الملعب لتخسر شوط إرسالها مبكراً في المجموعة الثانية.
ونجحت جوف بعد ذلك في كسر إرسال منافستها مرة أخرى بينما حاولت ياستريمسكا العودة لكن جوف سرعان ما حسمت المجموعة والمباراة بعد أن ارتكبت المنافسة الأوكرانية العديد من الأخطاء السهلة. 

أخبار ذات صلة شفيونتيك تنجو من فخ أوساكا في رولان جاروس أنس جابر تتأهل للدور الثالث في «رولان جاروس» بـ 31 ضربة

مقالات مشابهة

  • التونسية أنس جابر تنتقد صمت العالم تجاه ما يحدث في غزة
  • أنس جابر تتأهل للدور الرابع في بطولة رولان جاروس للتنس
  • روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث
  • جوف تصعد لدور 16 في رولان جاروس بـ«الأخطاء السهلة»
  • اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تتغلب على المصنفة الأولى سابقا في رولان غاروس
  • ميار شريف تودع منافسات رولان جاروس للتنس بالخسارة أمام بطلة أمريكا
  • اليوم.. ميار شريف تواجه بطلة أمريكا بالدور الثاني ببطولة رولان جاروس 
  • جنى حسام تمثل مصر في بطولة رولان جاروس للناشئات التنس
  • أنس جابر تتأهل للدور الثالث في «رولان جاروس» بـ 31 ضربة
  • أنس جابر تتأهل لدور الـ32 في بطولة رولان جاروس