أطلقت شركة المنصور إم جي أوتوموتيف، وكيل سيارات إم جي في مصر، لأول مرة في السوق المحلية السيارة الكهربائية MG4، وتقدم MG4 الكهربائية في فئتين مميزتين تلبيان، الفئة القياسية تأتي مزودة ببطارية سعة 51 كيلوواط ساعة، توفر قوة 168 حصاناً ومدى سير يصل إلى 350 كيلومتراً بشحنة واحدة. من ناحية أخرى، توفر الفئة الفاخرة بطارية أكبر سعة 64 كيلوواط ساعة، مع قوة تصل إلى 200 حصان ومدى سير يزيد إلى 450 كيلومتراً.

 

مواصفات MG4 الكهربائية

 

تتميز مقدمة السيارة MG4 بتصميم انسيابي يعزز من أداء السيارة الديناميكي، وتقدم السيارة بكفرات للجنوط ذات تصميم انسيابي يحسن من الأداء والكفاءة، وتقدم بنظام فتح وإغلاق الشبكة الأمامية الذي يعمل آليًا لتحسين التهوية والأداء الحراري.

 

وتقدم بمصابيح LED مجهزة بتقنية التحكم في الإضاءة لتوفير رؤية ممتازة وإضاءة فعالة.بالإضافة إلى اضاءة ليد مع ديكورخلفي.

 

إقرأ أيضًا .. وكيل شيري يطرح أريزو 5 موديل 2025 بزيادة سعرية جديدة

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية أبرز تجهيزات MG4:

 

-  مقبض للتحكم في ناقل الحركة بمظهر جديد تماما

 

- فرامل يد إلكترونية

 

- خاصية التشغيل والإيقاف الذكي للمحرك

 

-  تتميز عجلة القيادة الجديدة تمامًا بتصميم مزدوج الأذرع، ذي الأسفل المسطح والأعلى المسطح، مما يخلق أسلوبًا ديناميكيًا وعصريًا بالكامل. تستخدم مواد جلدية دقيقة في تفاصيلها، مع قبضة مريحة.

 

- وظيفة التدفئة لتعزيز تجربة القيادة. يبرز زر الإدخال السريع وأزرار الضبط الخمسة الفعلية الشعور بالتكنولوجيا العالية في سيارة MG4 الكهربائية.

 

- نظام ذكي للأوامر الصوتية يمكن من خلاله التحكم في وظائف السيارة

 

- شاشة معلومات وترفيه 10.25 بوصة

 

أهم أنظمة الدفع والتعليق والأمان

 

- توزيع الوزن بنسبة 50:50

 

- تم تجهيز MG4 الكهربائية بنظام دفع خلفي عالي الأداء، ونظام ديناميكي للمنعطفات. توفر منصة السيارة الكهربائية الجديدة والمخصصة تجربة قيادة قوية ومريحة وممتازة.

 

- كافة أنظمة الكبح والثبات والإتزان على الطريق

 

 الضمان والصيانة

 

- صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلومتر/ أو ثلاث سنوات أيهما أقرب.

 

-  ضمان البطارية 7 سنوات أو 150 ألف كم

 

وتقدم شركة المنصور إم جي لعملائها إمكانية إستبدال سيارة MG4 بعد 3 سنوات من شرائها بسيارة أخرى مع ضمان إسترداد 70% من قيمة شرائها ، وهو عرض حصري لم يقدم في السوق المصري من قبل ، ويدل على ثقة الوكيل في قوة وقدرات السيارة MG4 ويمنح العملاء الثقة في إقتنائها .

 

يمكن لعملاء MG4 الاستفادة من الشراكة القائمة مع شركة  Infinityالعالمية المتخصصة في مجال الطاقة النظيفة وشحن السيارات الكهربائية والحصول على شاحنAC من المستوى 2 مثبت على الحائط مجانًا أو الحصول على بطاقة مسبقة الدفع من Infinity لشحن ما يصل إلى 40,000 كيلومتر مجانا.

 

بالإضافة إلى تقديم تقنيات الواقع الافتراضي فى معرض ام جى من خلال التعاون مع شركتي Jupitar وProgressio.

 

أسعار MG4

 

أما من حيث الأسعار فتقدم السيارة MG4 بفئتين من التجهيزات، سعر الفئة الأولى مليون و350 ألف جنيه، وسعر الفئة الثانية مليون و650 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: MG4 الكهربائية مواصفات MG4 الكهربائية

إقرأ أيضاً:

أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر

كشفت شركة جلوبال أوتو، وكيل علامتي BMW وميني في مصر، عن أحدث قائمة سعرية لسيارات العلامتين الألمانيتين. وشهدت القائمة السعرية لسيارات BMW وميني طرح موديلات 2025 لبعض الطرازات في السوق المصرية.

 

وفقاً للقائمة السعرية التي أعلن عنها الوكيل المحلي للعلامة الألمانية بالسوق المصري فأنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة بدايةً من غدًا 1 يونيو.

 

وتقدم بوابة الوفد الإلكترونية القائمة السعرية الكاملة لسيارات BMW وميني في مصر.

 

أسعار BMW وميني

 

أسعار BMW وميني

 

كانت جلوبال أوتو قد طرحت مؤخراً بي إم دبليو X2  الجديدة والتي تقدم بطول من من 4.36 متر إلى 4.55 متر، لتزيد قاعدة العجلات من 2.67 متر إلى 2.69 متر، وصندوق خلفي سعته 560 لتر قابلة للزيادة حتى 1470 لتر عند طي المقاعد الخلفية.

 

وتقدم جلوبال أوتو، ضمان لمدة 5 سنوات أو مسافة 200 ألف كيلومتر، أيهما أقرب، مع صيانة مجانية على السيارة دون رسوم إضافية لمدة 3 سنوات أو لمسافة 60 ألف كيلومتر.

 

وتتوافر BMW X2 في السوق المصرية بفئتين محرك بنزيني، وهماSport X2 sDrive18i M، بالإضافة X2 M35i xDriveمن عائلة M Performance الرياضية، في حين تتوافر فئة تجهيزية واحدة من BMW iX2، وهي iX2 eDrive20 M Sport الكهربائية بالكامل.

 

ويدعم الطراز X2 sDrive18i M Sport بمحرك توربو سعة 1.5 لترات يولد 156 حصان مع أقصى عزم دوران 230 نيوتن-متر، ويتصل المحرك ثلاثي الأسطوانات بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من سبع نسب فئة “ستبترونيك”، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية.

 

ويخترق الطراز X2 sDrive18i M Sport الحاجز المئوي من السكون مع هذا المحرك في غضون 9 ثوانٍ، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 213 كم/ساعة.

 

يما يأتي الطراز الرياضي X2 M35i xDrive بمحرك توربو سعة 2 لتر يولد 300 حصان مع أقصى عزم دوران 400 نيوتن-متر، ويتصل المحرك رباعي الأسطوانات بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من سبع نسب فئة “ستبترونيك”، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية.

 

ويتسارع الطراز الرياضي X2 M35i xDrive من السكون إلى سرعة 100 كم/ساعة مع هذا المحرك في غضون 5.4 ثوانٍ، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 250 كم/ساعة.

 

ومن ناحية أخرى، تأتي iX2 eDrive20 M Sport مدعمة بمحرك كهربائي يولد 204 أحصنة مع أقصى عزم دوران 250 نيوتن-متر، وتستعين ببطارية بقدرة 66.5 كيلوواط/ساعة، تتيح مدى كهربائيًّا يصل إلى 478 كم.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • انفجارات بشرقها وتقدم آليات الاحتلال بغربها.. ماذا يحدث في رفح الفلسطينية؟
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • الحزب الشيوعي وتقدم و مآلات الصراع
  • بعد طرحها في مبادرة المصريين بالخارج.. مواصفات وأسعار السيارة توريس
  • بعد طرحها رسميا.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 4 برو 2024