تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، في أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح.

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ فيديو المطبخ ظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.

وقالت انجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها، عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 19 شخصاً فى حادث تصادم أتوبيس على الطريق الدائرى بـ القليوبية

دماء على الأسفلت.. مصرع 8 أشخاص صدمهم ميكروباص أعلى الطريق الدائري (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث إنجي حمادة الأسبوع الفيديو الفاضح حوادث حوادث الأسبوع كروان مشاكل محاكمة محاكمة كروان مشاكل محكمة کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

غدًا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبد القوي على حكم حبسه سنة

قررت جهات التحقيق، اليوم الأحد، تحديد جلسة الاثنين المقبل، لنظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من الفنان أحمد جلال عبد القوي، على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

وجاء في أمر الإحالة، أن أحمد محمد عبد القوي، في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارًا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن «سرنجة بلاستيكية» تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

الفصل في طعون المتهمين بقتل «شهيدة الشرف» بالدقهلية.. بعد قليل

مقالات مشابهة

  • 22 يونيو.. الحكم على كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • حجز محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء للحكم
  • لـ22 يونيو.. تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • غدًا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • اليوم.. استكمال محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • اليوم.. أولى جلسات نظر دعوى قضائية ضد مجلس أمناء تكوين
  • اليوم.. محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • سفاحة الحيوانات أمام القضاء.. أولى جلسات محاكمة البلوجر شيماء هريدي
  • قبل محاكمتهما.. 3 تهم تواجه كروان مشاكل وإنجى حمادة أمام المحكمة الاقتصاية
  • بعد الفيديو الفاضح.. هبة نور تخرج عن صمتها