أفادت تقارير إعلامية إيرانية اليوم الأحد بأن مروحية كان على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي نفذت “هبوطا صعبا” في محافظة أذربيجان الشرقية.

وحسب وكالة “تسنيم” الإيرانية، فقد “أشارت بعض التقارير إلى أن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرضت لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية”.

وذكرت الوكالة أن بعض مرافقي الرئيس الإيراني في هذه المروحية تمكنوا من الاتصال بالمركز، وبالتالي تتزايد الآمال في انتهاء هذه الحادثة دون خسائر في الأرواح.

وكانت هذه القافلة تضم 3 مروحيات، ووصلت مروحيتان تقلان بعض الوزراء والمسؤولين، بسلام إلى وجهتهما.

وتشير المعلومات إلى أن إمام جمعة تبريز آية الله هاشم ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ومحافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي وعدد من المسؤولين الأخرين كانوا على متن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني.

ونقلت تقارير أخرى عن الهلال الأحمر وقوات الشرطة أنه تجري عمليات البحث عن المروحية المفقودة، وأن فرق الإغاثة بصدد الوصول لمكان الحادث.

من جهتها، قالت وكالة “مهر” في تعليق على “ما تداول من شائعات في الإنترنت حول سقوط إحدى المروحيات الثلاث من الموكب الرئاسي”، إنه ” قبل دقائق قليلة هبطت المروحية التي تقل الرئيس على الأرض بسبب الطقس الضبابي في المنطقة الشمالية من أذربيجان الشرقية، والآن يتجه موكب الرئيس إلى تبريز برا”.

آخر تحديث: 19 مايو 2024 - 15:39

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أذربیجان الشرقیة الرئیس الإیرانی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من وفاء الكيلاني حول أنباء انفصالها عن زوجها تيم حسن

حرصت الإعلامية وفاء الكيلاني، على التعليق على الشائعات، التي انتشرت خلال الأيام الماضية، حول مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تزعم انفصالها عن زوجها تيم حسن.

وفاء الكيلاني تحسم جدل انفصالها عن زوجها تيم حسن

وقالت الكيلاني، في أحد اللقاءات التليفزيونية: «مفيش رد على الكلام ده، ربنا يخليهولي، ومايحرمنيش منه، وبإذن الله نفضل مكملين لاَخر العمر، أنا بحاول أرضيه بكل الطرق».

نجاح تيم حسن في رمضان 2024

وفي سياق آخر، حقق تيم حسن نجاحا كبيرا، مؤخرا، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «تاج» التي كانت تدور أحداثه حول قصة الملاكم تاج، والذي يمر بالعديد من الصعوبات والديون في حياته، ما يضطره للعودة والعمل مع فريق الملاكمة السابق الخاص به، والذي يعمل في الخفاء على مقاومة الاحتلال الفرنسي.

وشارك في بطولة العمل بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بو نصار، نورا رحال، كفاح الخوص، موفق الأحمد، إيهاب شعبان، سوسن أبو عفار، فرح الدبيات، أندرية سكاف، دوجانا عيسى.

مقالات مشابهة

  • التلفزيون الإيراني: أحمدي نجاد سجل ترشحه لانتخابات الرئاسة
  • البدء في إنشاء سوق مركزي متكامل لبيع الخضروات والفواكه بولاية إبراء
  • دعمت إعدام متظاهرين.. من هي المرأة التي تحدّت قوانين إيران وترشحت للرئاسة؟
  • خلفا لإبراهيم رئيسي.. محمود أحمدي نجاد يتقدم لانتخابات الرئاسة
  • ‏الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس الإيراني الأسبق يعود للواجهة بقوة ويعلن ترشحه للانتخابات
  • بعد إعلانه ترشحه للرئاسة.. من هو الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد؟
  • قصة حارس رئيسي الشخصي الذي نجا من حادثة الطائرة
  • رئيس الأركان يتفقد المنصة البحرية “فنار بوبيان” شمال البلاد
  • أول تعليق من وفاء الكيلاني حول أنباء انفصالها عن زوجها تيم حسن