صحافة العرب:
2024-06-03@02:17:57 GMT

وزيرة الثقافة تتفقد فعاليات مهرجان جرش

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

وزيرة الثقافة تتفقد فعاليات مهرجان جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزيرة الثقافة تتفقد فعاليات مهرجان جرش، حرصت وزيرة الثقافة هيفاء النجار على التواجد في ارض المهرجان بمدينة جرش وقامت بجولة هي الثانية لها لفعاليات المهرجان أمس الاثنين،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الثقافة تتفقد فعاليات مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الثقافة تتفقد فعاليات مهرجان جرش

حرصت وزيرة الثقافة هيفاء النجار على التواجد في ارض المهرجان بمدينة جرش وقامت بجولة هي الثانية لها لفعاليات المهرجان أمس الاثنين.

 وبدأت الجولة بشارع الأعمدة وتفقدت المشغولات اليدوية والصناعات المحلية لابناء المجتمع المحلي من فخاريات واغذية، واستمعت الى ملاحظاتهم وتبادلت أطراف الحديث مع العديد من السيدات صاحبات المشاريع الذاتية وأثنت على ما يقمن به من جهد يساهم في اعالة أسرهم.

وتوجهت الى خيمة (منتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل الأردنية) وتجولت بين منتجات النزلاء رافقها النقيب وسام موسى الخالدي الذي قدم لها شرحا وافيا عن مشغولات النزلاء من فخاريات وأثاث وتحف مختلفة.

 وعبرت الوزيرة عن سعادتها بما شاهدت وقالت أن هناك تطور كبير في المشغولات وأثنت على الدور الكبير الذي يقوم به الأمن العام تجاه النزلاء وحيت جهود المدربين الذين تركوا بصمة في تلك المشغولات الجميلة.

وقالت الوزيرة أن مهرجان جرش هذا العام (غير) فهو متنوع ومتميز، وأعربت عن سعادتها بالفعاليات المختلفة في أرض المهرجان.

وتوجهت الوزيرة بعد ذلك الى المسرح الشمالي لحضور حفلة الفنانين اللبنانيين عبير نعمة وجورج نعمة، بعد ذلك توجهت الى المسرح الجنوبي لحضور حفل الفنانة الأردنية نداء شرارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الثقافة تتفقد فعاليات مهرجان جرش وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء عزاء والدة وزيرة الثقافة بمسجد الشرطة

انطلقت منذ قليل، مراسم عزاء السيدة نوال محمد أحمد، والدة الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وبدأ توافد المعزين على قاعة الرزاق بالمسجد، وكانت في استقبالهم وزيرة الثقافة وعدد من رؤساء قطاعات الوزارة.

وشيعت جنازة الراحلة التي توفيت يوم الخميس الماضي، من مسجد الشرطة يوم الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • بدء عزاء والدة وزيرة الثقافة بمسجد الشرطة
  • رابطة الكتاب الأردنيين تعلن مقاطعة مهرجان جرش
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • حسين فهمي: مهرجان جمعية الفيلم له دور مهم في الحركة الفنية
  • الداخلية تنظم المؤتمر العربي 22 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية بأكاديمية الشرطة
  • في دورته الخمسين.. مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11سينمائي
  • مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيا
  • الليلة.. مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيًا
  • أسماء المكرمين بمهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • العدوان على غزة يلقي بظلاله على إقامة مهرجان جرش