احتفل الفنان راغب علامة بعيد ميلاد نجله خالد، حيث نشر بعض اللقطات التي جمعتهما ببعض منذ طفولته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

راغب علامة ونجله خالد

علق راغب علامة على الصور ، قائلا: "كل سنة وانت طيب حبيبي خالد كل يوم بمر بشوف فيك الصديق والسند أنت مش بس ابني أنت رفيقي وأنا فخور بكل إنجازاتك".

 

موعد حفل راغب علامة في لبنان

يستعد النجم راغب علامة لإحياء حفلاً غنائيًا في لبنان يوم 17 يونيو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

 

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة باقة مميزة من أغانيه، ومن أشهر أغانى السوبر ستار راغب علامة "نسينى الدنيا، مغرم يا ليل، آسف حبيبتى، توأم روحى، طب ليه، بنساك، التقيل تقيل". 

 

 

وكان قد طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى.

 

 

وكان أححيي النجم راغب علامة، خامس حفلات جولته الغنائية في أمريكا، بمدينة بوسطن، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك بعد تألقه في حفله الأول في نيويورك، والثاني في دنفر، والثالث في كليفلاند، والرابع في ميامي.

 

 

ونعي النجم راغب علامة الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر 75 عامًا.

 

وكتب راغب علامة عبر حسابه على تويتر: "الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن صاحب الأخلاق العظيمة والمحبة الكبيرة وتواضع العظماء، سقط عن صهوة جواده، خسارة كبيرة للفن والشعر وللإنسان العربي، تعازينا الحارة للسعودية والعائلة والأهل والأصحاب، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله".

 

وكان أحيي النجم راغب علامة، رابع حفلات جولته الغنائية في أمريكا، أمس 3 مايو إحدى مدن ولاية فلوريدا.

 

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة  خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك بعد تألقه في حفله الأول في نيويورك، والثاني في دنفر، والثالث في كليفلاند.

 

وكان حقق النجم راغب علامة، نجاحًا مؤخرًا من خلال طرح أغنية "في كتير حلوين" التي طرحها باللهجة المصرية، وهى من كلمات عصام شعبان، والحان عبد سليم، وتوزيع حمدى المهيري.

 

وكان اختتم النجم اللبنانى راغب علامة جولته الغنائية فى أمريكا بنيويورك 16 سبتمبر، وذلك بعد نجاح حفله الأول في واشنطن والثانى في ديترويت، والذى حضرهما عدد كبير من جمهوره من مختلف الجنسيات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راغب علامة النجم راغب علامة

إقرأ أيضاً:

جوجل تسهل القيام بمهام متعددة من خلال علامات تبويب Chrome المصغرة داخل التطبيق

في بعض الأحيان، قد يكون الاضطرار إلى فتح رابط من داخل تطبيق آخر على الهاتف المحمول أمرًا مزعجًا ويبعدك عن المهمة التي كنت تحاول إنجازها. الآن، يمكن أن يساعدك تحديث Chrome في الحفاظ على تركيزك على المهمة التي بين يديك. عندما تنقر على رابط داخل Gmail، على سبيل المثال، وتفتح علامة تبويب Chrome داخل التطبيق، يمكنك النقر على أيقونة شيفرون في شريط الأدوات بجوار "x" أو زر الإغلاق لتصغير المتصفح. يؤدي ذلك إلى تحويل علامة التبويب المفتوحة إلى نافذة صورة داخل صورة مدمجة وعائمة يمكنك سحبها إلى أي مكان على الشاشة.

يمكنك إبقائه مصغرًا أثناء استخدام التطبيق الأصلي، وفي اللحظة التي تكون فيها جاهزًا للنظر إلى محتوياته، كل ما عليك فعله هو النقر على النافذة العائمة لاستعادة علامة التبويب إلى حجمها الأصلي. لقد تمكنا بالفعل من استخدام الميزة الجديدة على Android داخل Gmail. وسيكون بمقدورك أيضًا الاستفادة منه قريبًا إذا لم يكن لديك بعد، طالما أن متصفحك الافتراضي هو Chrome وتحرص على تحديثه باستمرار. يتم تمكين هذه الميزة بشكل افتراضي، لذلك لا يتعين عليك القيام بأي شيء لتشغيلها. بالطبع، يمكنك دائمًا إرسال علامة تبويب داخل التطبيق إلى متصفح Chrome إذا كان إبقاء المهام المختلفة مفتوحة في نوافذ منفصلة يجعلك أكثر إنتاجية.

مقالات مشابهة

  • مشروع مزرعة القمح بمليحة يحصد علامة الجاهزية للمستقبل
  • القيادة تهنئ رئيس إيطاليا بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • “كروم” يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • رد فعل مفاجئ من نجلة عمرو دياب على إعلانه لشركة مشروب غازي
  • بعد 8 أشهر من الحرب.. كيف تستمر المقاومة في إلحاق الخسائر بجيش الاحتلال؟
  • 20 علامة للتأكد من سلامة الأضاحي واللحوم.. تعرف عليها
  • جوجل تسهل القيام بمهام متعددة من خلال علامات تبويب Chrome المصغرة داخل التطبيق