لطالما اعتاد جمهور المطرب تامر حسني على تفاعله الدائم على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ومشاركة العديد من الأغاني ومقاطع المصورة عبر خاصية الإستوري ، وهو ما أثار جدل خلال الساعات الماضية  حيث شارك صورة وأغنية رُجح انها تحمل رسائل غامضة وذلك بعد أن أشعل  حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي ، وظهر فيه وهو بجانب طليقته بسمة بوسيل وجمع بينهما رقصة غزل ملفتة.

و شارك تامر عدد من القصص المصورة ومن بينها مقطع من أغنية أنا نفسي نرجع تاني ، وهو ما أثار حيرة جمهوره حول كونها رسالة غامضة لأم أولاده، وفي "ستوري" أخرى، ظهر فيه وهو يغني "يا وحشني"، وبعدها مقطع من أغنية "نسيانك صعب أد إيه إني أقدر عليه".

وكان قد لفت الزوجان السابقان الأنظار في حفل الزفاف حيث ظهرا منسجمان للغاية أثناء تأدية تامر حسني لعدد من أغانيه الشهيرة  .

زفاف ريم سامي ومحمد المغازي.. الهضبة يُشعل الحفل بأغانيه ووصلة رقص للسقاتامر حسني يدعم بسمة بوسيل

وكانت قد شاركت الفنانة بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة "البدايات" وهو من انتاج تامر حسني وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وعلقت على الفيديو قائلة:" البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. ان شاء الله تعجكم ".

وأضافت:"مستنية رأيكم ،على فكرة الاغنية دي بتاعت تيمو ، و لما قلتله اننا عايزة اعمل اغاني بتاعتي على طول شجعني و قالي طب اول اغنية ليكي انا هعملهالك ، و طلبت منو دي عشان كنت بحبها اوي ، فمترددش لحظه انه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب إنفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للاعلامية منى عبدالوهاب: "احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني إنستجرام حفل زفاف ريم سامي ريم سامي محمد سامي بسمة بوسيل البدايات انتاج تامر حسني منى عبدالوهاب بسمة بوسیل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

كم بلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie ؟

 

حقق فيلم الرسوم المتحركة الأجنبي The Garfield Movie إيرادات بلغت نحو 102 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بعد نحو أسبوع من طرحه.

إيرادات فيلم The Garfield Movie 

وبلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie في البوكس أوفيس الأمريكي نحو 36 مليون دولر بعد انطلاق عرضه يوم 24 مايو الجاري.

أحداث  فيلم The Garfield Movie

فيلم  The Garfield Movie تدور أحداثه حول قط كسول تضطره الظروف هو وصديقه الكلب المدلل للمشاركة في عملية سرقة مليئة بالمخاطر.

أبطال فيلم The Garfield Movie

The Garfield Movie بطولة صوتية من كريس برات،نيكولاس هولت، هانا وادينجهام، صامويل جاكسون،سنوب دوج وغيرهم. 

 

قدم الفنان أكرم حسني أولى تجاربه في الدوبلاج السينمائي من خلال تقديم النسخة المدبلجة من فيلم The Garfield Movie برفقة ابنه.
 

آخر أعمال أكرم حسني

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان أكرم حسني، مسلسل بابا جه، والذي عرض ف رمضان الماضي، وشارك في بطولته كلا من: نسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوى، ومحمد أوتاكا،وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدى، وإخراج خالد مرعي
 

مقالات مشابهة

  • مشاكل إسلام جمال وبسمة داود.. dmc تطرح برومو جديد لـ مسلسل «الوصفة السحرية»
  • نيللي كريم بالمايوه بعد ساعات من طلاقها.. عيون دامعة ورسائل غير مباشرة (شاهد)
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • كم بلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie ؟
  • نماذجُ من البدايات الأولى للصرخة.. الجامعُ الكبير كمحطة أولى لمواجهة أمريكا
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • مصر في 24 ساعة| حقيقة رفع الدعم عن الوقود والكهرباء.. ورسائل عاجلة لطلبة الثانوية العامة
  • فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى