وقال الكاتب بسام ابو شريف.. ابطال اليمن المقاومون ، الصامدون الداعمون لثوار فلسطين وللجبهات الاخرى التي تساند فلسطين اطلقوا على المرحلة التي بدأت هذا الاسبوع المرحلة الرابعة وهم اذ يطلقون هذا اللقب على المرحلة يقيسون بذلك اهدافهم المنتقاة وابعادها واتساعها ومدى الحاق الضرر بالعدو الصهيوني من خلالها فقد ارتقوا بقدراتهم الضاربة وتمكنوا من التصدي للولايات المتحدة واسرائيل وبريطانيا ودول اخرى حاولت ان تنقذ وتابع .

.اسرائيل من ضربات ثوار اليمن الداعمين للفلسطينيين عبثا فقد تمكن اليمنيون من الحاق اصابات دقيقة بسفن الاعداء وبدأت سفن ترحل نحو المحيط الهندي ولا تعبر باب المندب بل تستمر نحو المحيط الهندي لتدور حول رأس الرجاء الصالح لتعبر نحو البحر الابيض المتوسط ولتصل الى الموانىء موانىء فلسطين المحتلة وقام الاخوة الابطال في اليمن بملاحقة السفن في المرحلة الثانية في بحر العرب وقبل دخولها او عبورها مضيق هرمز وقاموا بعد ذلك بملاحقة السفن في المحيط الهندي وضربها واصابتها اصابات دقيقة والآن يرفع المناضلون اليمنيون شعار المرحلة الرابعة من هذه الحرب التي لن تتوقف طالما هنالك قصف وحرب ابادة وحرب تجويع تشن على الشعب الفلسطيني في ارضه المحتلة وفي القطاع وفي الضفة الغربية
وقال ..اذن استمرار القتال كما يريد نتنياهو ولتحقيق الاهداف التي يحلم بها يعني بالنسبة لليمن استمرار القتال والارتقاء الى المرحلة الرابعة وضرب السفن المتوجهة للموانئ موانئ فلسطين المحتلة اي الموانئ الاسرائيلية راهنا وذلك في خطوة استباقية لزيادة الحصار التي فرضته صواريخ اخوتنا في اليمن على سفن اسرائيلية او السفن المتوجهة للموانئ الاسرائيلية
وقال ..المرحلة الرابعة التي اعلن عنها السيد عبد الملك الحوتي بخطاب هادىء وبكلام قليل وقصير سوف تعني مرحلة رابعة لكل جبهات المقاومة خاصة الجبهة اللبنانية.
وأضاف ..المرحلة الرابعة نحييها ونقول ان شعبنا باسره وشعوب الامة العربية جاهزة للانخراط في صفوفها ليعلم نتنياهو انه يحلم بما لا يقدره هو ولا عقله يحلم بالنصر ولن يأتيه نصر يحلم بتصفية حركة حماس ولن يتمكن من ذلك لقد رد عليه قادة المقاومة من كل صوب وحدب بانهم سيقاومونه ويقاومون الجيش الاسرائيلي

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المرحلة الرابعة

إقرأ أيضاً:

إصابة سفينة شحن بقصف صاروخي قبالة اليمن

أصاب صاروخ مساء السبت سفينة شحن ترفع علم أنتيغوا وبربودا على بعد 83 ميلا بحريا جنوب شرق عدن قبالة سواحل اليمن، حيث تتزايد هجمات  جماعة أنصار الله (الحوثيين) ضد الشحن التجاري، دون الإبلاغ عن أي إصابات.

وقالت شركة الأمن البحري البريطانية "أمبري" في مذكرة إرشادية إن " سفينة الشحن كانت تتجه نحو الجنوب الغربي على طول خليج عدن بسرعة 8.2 عقدة عندما أصيبت المحطة
الأمامية بصاروخ، مشيرة إلى أن حريقا شب على متن السفينة لكن تمت السيطرة عليه.

وأضافت الشركة أن أشخاصا على متن قوارب صغيرة في المنطقة أطلقوا النار على السفينة خلال الحادث، دون أن ترد أنباء عن وقوع إصابات.

ووفقا لشركة أمبري "شوهد صاروخ ثانٍ لكنه لم يُصب" سفينة الشحن، مشيرة إلى أن السفينة غيرت مسارها بسرعة متزايدة.

من جهتها، أكدت وكالة السلامة البحرية البريطانية "يو كاي إم تي أو" حصول "واقعة" في المنطقة أصيبت خلالها سفينة بـ"مقذوف غير محدد"، داعية السفن إلى توخي الحذر.

ويشن الحوثيون، الذين يسيطرون على المناطق السكانية الرئيسية في اليمن، هجمات على السفن المبحرة قبالة سواحل البلاد منذ نوفمبر/تشرين الثاني تضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأدت هجمات الحوثيين إلى تعطيل حركة الشحن العالمية مما أجبر شركات على تغيير مسار سفنها واتخاذ طريق أطول وأكثر تكلفة حول جنوب القارة الأفريقية.

كما تسببت الهجمات في إثارة مخاوف غربية من اتساع رقعة الحرب الدائرة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وزعزعة استقرار الشرق الأوسط.

وتنفذ الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات على أهداف للحوثيين ردا على الهجمات على السفن.

مقالات مشابهة

  • المنتخبات المتأهلة لنهائي تصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • مركز أبحاث أمريكي: اليمن قلب حسابات واشنطن الأمنية في المنطقة
  • مركز “ويلسون”: اليمن قلب حسابات أمريكا الأمنية في الشرق الأوسط
  • الحوالات المالية للمغتربين اليمنيين مهددة بسبب التصعيد الاقتصادي ضد صنعاء
  • تفاصيل التصعيد الأميركي البريطاني ضد الحوثيين في اليمن ... ضربات جوية وعقوبات اقتصادية..
  • إطلاق المرحلة الرابعة لـ"برنامج إعداد اللائحة التنظيمية للتدخل المبكر"
  • يطلق عليها لقب “صاحبة الجلالة” .. استهداف المدمّـرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • استهداف المدمرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • اعتراف صهيوني لأول مرة بوصول العمليات اليمنية إلى البحر المتوسط
  • إصابة سفينة شحن بقصف صاروخي قبالة اليمن