في هذا العام، سيُمنح ضيوف فنادق باب النجوم فرصة الاستمتاع بعطلة صيفية مميزة تمتد من الأول من مايو وحتى الحادي والثلاثين من أغسطس 2024. وسيُعرض للجميع في ليالي الصيف الهادئة مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلات والأصدقاء، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 30% على أسعار الغرف في جميع فنادق باب النجوم خلال فصل الصيف هذا.

يُقدم فندق باب النجوم الحديريات تجربة مثالية على الشاطئ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية الممتعة عند غروب الشمس، ويُتاح للضيوف استكشاف جزيرة الحديريات بواسطة الدراجات المجانية أو المشاركة في الألعاب الرياضية المختلفة، ومن ضمنها الكرة الطائرة الشاطئية وتنس الطاولة وكرة القدم. أما في المساء، فستُقام فعاليات ترفيهية متنوعة مثل عروض الأفلام العائلية تحت النجوم وحفلات الكاريوكي لضمان استمتاع الجميع بأوقاتهم بشكل ممتع ومسلٍّ. ولمحبي الأجواء الرومانسية، يُقدم فندق باب النجوم الحديريات عروضًا خاصة من العشاء على الشاطئ إلى جانب فرصة الاستمتاع بتجربة السبا الرومانسية، أو بالعشاء في قارب عائم تحت سماء النجوم المتلألئة.

يقدم فندق باب النجوم المغيرة، وجهة فريدة محاطة بمحمية طبيعية خلّابة، تُمنح فيها الفرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة البرية. يمكنكم في هذا المكان اكتشاف المنطقة والتواصل مع الطبيعة عبر رحلات مسائية على ظهور الخيل أو الجولات البرية الليلية. يعتبر هذا الفندق مركزاً للاسترخاء، حيث يمكن للنزلاء الهروب من الحرارة والاستمتاع بعلاجات السبا الفريدة في غرف العلاج المميزة، أو ممارسة دروس اليوغا المسائية في الهواء الطلق، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب مثل تنس الطاولة وكرة القدم نهاراً، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق مساءً، مثل تنس البادل والكرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية. وفي ختام اليوم، يمكن للنزلاء إنهاء الأمسية بحفل شواء خاص في الغابة، أو الاستمتاع بعرض سينمائي خاص في الهواء الطلق في مكان الإقامة.

وفيما يتعلق بفندق باب النجوم بطين ليوا، فيُستقبل الضيوف في موقعه المميز بين الكثبان الرملية في واحة بطين ليوا، حيث يُمكنهم استكشاف روعة المناطق المحيطة الشاسعة بواسطة المركبات أو الجمال أو الأحصنة، والاستمتاع بغروب الشمس الخلاب من أعلى الرمال. وعندما يحل المساء، يُمكن للضيوف العثور على السكون والهدوء في مشاهدة النجوم تحت سماء صافية، مما يمنحهم فرصة فريدة للاستمتاع بالتأمل في جمال الكون. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم بطين ليوا تجربة فريدة من نوعها تشمل المأكولات العالمية والشواء ودروس الطهي والعديد من التجارب الثقافية والتراثية، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة الصيف. وفي ختام اليوم، يُمكن للضيوف الاستمتاع برحلة سفاري صحراوية ليلاً، أو بالمأكولات العربية التقليدية في الصحراء، أو بجلسات مشاهدة النجوم لاستكشاف جمال السماء اللامعة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: باب النجوم

إقرأ أيضاً:

" الإعلام والتحول الرقمي" تنظم احتفالية لتكريم الرواد

تنظم مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي خلال الفترة المقبلة إحتفالية خاصة لتكريم ثلاثي رواد الإعلام الدكتورة مني الحديدي والدكتور حسن عماد مكاوي والدكتورة ليلي عبدالمجيد.

 

وقالت الدكتورة ماجي الحلواني الرئيس الفخري للمؤسسة، أن التكريم يأتي تقديراً للرواد الثلاثة أصحاب التاريخ الأكاديمي والمهني الكبير، وأيضاً بمناسبة تكريم  الرئيس عبدالفتاح السيسي للدكتورة مني الحديدي ، وفوز الدكتور حسن عماد مكاوي بجائزة الدولة التقديرية ، وفوز الدكتورة ليلي عبدالمجيد بجائزة التميز من جامعة القاهرة ، وهو ما يعكس المكانة الكبيرة للقطاع الأكاديمي في الإعلام ، ويعكس قيمة المسيرة المهنية المميزة للأساتذة الثلاثة الذين صنع كل منه مدرسة متفردة في الإعلام .


 

وقال عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي  أن الاحتفالية التي ستشهد تكريم الأساتذة الرواد أصحاب العطاء الوطني في حضور إعلامي أكاديمي ومهني رفيع المستوي.

 

وسيتم خلال الاحتفالية إطلاق أربعة جوائز تحمل أسماء ثلاثي التكريم بالإضافة إلي الدكتورة القديرة ماجي الحلواني وستخصص المؤسسة هذه الجوائز لشباب الخريجين والباحثين .

 

 

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: تأزم الأوضاع في غزة على الصعيدين الإنساني والميداني
  • 20 يونيو.. انطلاق فعاليات "ليالي حصن بركاء"
  • 20 يونيو.. انطلاق فعاليات ليالي حصن بركاء
  • أعضاء من مجلس النواب في ملتقى الاستثمار التونسي ـ الليبي ـ الجزائري
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • جورجينا: مبروك لنادي النصر على المباراة الرائعة
  • الزوراء يفوز على الميناء بدوري النجوم
  • بعد أكثر من أسبوعين..  انتشال جثامين المقاومين الثلاثة من سطح منزل جباليا
  • " الإعلام والتحول الرقمي" تنظم احتفالية لتكريم الرواد
  • في “بلقرن”.. إحياء ليالي الصيف بالفنون الفلكلورية الشعبية