ساهمت أيادي الخير المعطاءة في دعم مؤسسة “تحقيق أمنية” وتمكينها من إعادة الأمل بالحياة والفرح إلى قلب الطفل عبدالله (14 عاماً)، من خلال تحقيق أمنيته في الحصول على هاتف “آيفون 15 برو ماكس”.
شكّل امتلاك الهاتف عند عبدالله أمنية بسيطة ولكنها غالية جداً على قلبه، فهو مُتابع دائم لقناة يوتيوب ويستمتع بممارسة الألعاب مع أصدقائه الافتراضيين طوال الوقت.

لذا حرصت المؤسسة على التخطيط مع والدته والتنسيق مع إحدى شركات الشحن لتكون المفاجأة بتحقيق أمنيته فرحة لا توصف ضمن أجواء حفلت بالبهجة وسط أفراد عائلته وفريق مؤسسة “تحقيق أمنية”.
وبهذا الخصوص، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “نحرص في المؤسسة على أن يُشكّل تحقيق الأمنيات مفاجآت سعيدة للمرضى وعائلاتهم، وأن تجلب معها مشاعر التفاؤل والأمل والسعادة، مع منح الطفل الشجاعة والقوّة اللازمة لمُحاربة المرض ومواصلة رحلة العلاج”.
وأعرب عبدالله عن امتنانه وشكره وتقدير إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” على الفرحة التي غمرت قلبه مع تحقيق أمنيته، حيث أصبح الهاتف الجديد مصدراً للمتعة وقضاء أسعد الأوقات داخل المنزل، ويمنحه الفرصة لممارسة الألعاب ومُشاهدة مقاطع الفيديو المُفضّله لديه وقتما يشاء.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“اللافي” يعلن رسميًا طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024

الوطن| متابعات أعلن النائب بالمجلس الرئاسي، عبدالله اللافي، طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024، مشروعاً تواصلياً، عربياً جامعاً للشباب في كل أرجاء الوطن من المحيط الى الخليج، تحت مظلة جامعة الدول العربية وذلك خلال الكلمة التي ألقاها أمام المشاركين، في الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة إعلان طرابلس عاصمة الشباب العربي. وحضر الاحتفالية وزيري الشباب والرياضة بالحكومة المنتهية، فتح الله الزني، وعبدالشفيع الجويفي، وعدد من وزراء الشباب العرب، وعضو الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، والأمين العام لاتحاد الشباب الإفريقي، ورئيس الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب، وممثلو المنظمات الشبابية الليبية والعربية. وأكد اللافي، على أهمية دور الشباب في صنع التغيير، والبناء والازدهار، واعتبر هذه الاحتفالية، دليل على استقرار ليبيا وأمنها، وعلى إرادة شعبها الصادقة والقوية لبناء مستقبل أفضل، مشيراً إلى الغنى الثقافي والتاريخي الذي تمتاز به طرابلس، وليبيا بأسرها، مما يجعلها جوهرة في تاج العالم العربي. الوسومطرابلس عاصمة الشباب العربي عبدالله اللافي ليبيا

مقالات مشابهة

  • حوار.. توفيق أبو ضياء يكشف كيفية دعم المقاولين الشباب من طرف مؤسسة “حاضنة المقاولات الناشئة” +فيديو
  • المقاومة اللبنانية تنفذ كميناً ‏مُحكماً بعدد من آليات العدو الإسرائيلي في موقع “العباد” وتستهدف إحداها بالأسلحة الصاروخية المباشرة
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم “NIE” في سنغافورة
  • حسين فهمي يكشف عن أمنيته وذكرياته في افتتاح “مهرجان جمعية الفيلم”
  • “أرحومة” يبحث مع أهالي الأحياء المدمرة في سرت المشاكل التي تواجههم
  • ملتقى شركاء “المربع الجديد” يبحث فرص التعاون لإنجاز وجهة نابضة بالحياة
  • “اللافي” يعلن رسميًا طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024
  • بالفيديو.. ليلة تاريخية بجيجل بعد تحقيق “النمرة” الصعود
  • حماية حقوق الأطفال في العصر الرقمي “تحديات وحلول”
  • “استشاري الشارقة” يناقش التغير المناخي وسبل مواجهته