شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تهدد بإغلاق سلسلة مطاعم الشيباني لهذا السبب، أجرت المليشيا الحوثية تحقيقات مع عمال مالك لسلسلة مطاعم الشيباني في العاصمة صنعاء بعد اتهامهم ب تسريب فاتورة الطعام المليونية لإحدى القيادات الحوثية .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تهدد بإغلاق سلسلة مطاعم الشيباني لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تهدد بإغلاق سلسلة مطاعم الشيباني لهذا...
أجرت المليشيا الحوثية تحقيقات مع عمال مالك لسلسلة مطاعم الشيباني في العاصمة صنعاء بعد اتهامهم بتسريب فاتورة الطعام المليونية لإحدى القيادات الحوثية . وقالت مصادر إن ما يعرف بالأمن الوقائي استدعت عمال مطاعم الشيباني بعد اتهامهم بتسريب فاتورة بأسعار الطعام لمنتحل صفة وزير الزراعة ونائبه مدير مؤسسة العامة لإنتاج الحبوب والتي عرفت بفضيحة الوجبة المليونية. وأضافت المصادر أن الحوثيين حققوا مع العمال بينهم محاسب المطعم و

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تهدد بإغلاق سلسلة مطاعم الشيباني لهذا السبب وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. زبيدة ثروت تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة الراحلة زبيدة ثروت تريند محرك اابحث جوجل، بسبب حلول ذكرى ميلادها أمس الجمعة، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المعلومات عنها. 

نشأة زبيدة ثروت

 

ولدت الفنانة زبيدة ثروت في 14 يونيو 1940 بالإسكندرية، لأب كان ضابطًا، ووالدتها حفيدة السلطان حسين كامل.

رب صدفة خير من ألف ميعاد 
 

بدأت مشوارها الفني بعد أن نُشرت صورتها على غلاف مجلة "الجيل" بعد أن فازت في المسابقة التي نظمتها المجلة، لجمال عيونها، حيث فازت بلقب ملكة جمال الشرق في المسابقة.

 

كما فازت في المسابقة التي أقامتها مجلة الكواكب المصرية، كواحدة من أجمل عشرة وجوه للسينما.

 

بدأت التمثيل عام 1956 من خلال فيلم "دليلة"، وكانت في نفس الفترة تدرس في كلية الحقوق وعملت كمحامية تحت التمرين إرضاءً لجدها الذي كان رافضًا لفكرة دخولها عالم الفن وكان راغبًا في أن تكون محامية ناجحة.

أبرز المحطات الفنية لـ زبيدة ثروت

 

نجحت زبيدة ثروت في تشكيل مسيرة فنية ناجحة أبرزها يوم من عمري، وفي بيتنا رجل، وزوجة غيورة جدًا، وحادثة شرف، وزمان يا حب. 

فازت بفيلمين في قائمة أفضل 100 فيلم في ذاكرة السينما المصرية حسب استفتاء النقاد عام 1996 هما في "بيتنا رجل" عام 1961، و"المذنبون" عام 1976. 

قصة وصية زبيدة ثروت 
 

وكانت صرحت في حوارها الأخير أنها لم تكن تعرف بأن عبد الحليم حافظ قد تقدم لطلب يدها للزواج سوى بعد زيجتها الثانية بفترة، وأوصت بأن تدفن بجوار عبد الحليم حافظ، لأنها تحبه كثيرًا، وأضافت أنها علمت أن عبدالحليم حافظ أوصى قبل وفاته أن يتم وضع صورتها معه في المدفن، وكان آخر أعمالها مسرحية "عائلة سعيدة جدًا". 
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رشا العدل تتصدر تريند جوجل
  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • اضطهاد الحوثي يفجّر انتفاضة شعبية في حي الحفرة في البيضاء
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. زبيدة ثروت تتصدر تريند "جوجل"
  • ‘‘جرجروا قادة الحراك’’.. سياسي بارز يطالب بإغلاق محكمة في عدن: أنشئت لهذا الغرض فقط!
  • في طرابلس.. الجيش يغلق عدداً من المحال لهذا السبب
  • لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب