نواف السالم

وعد الحارس الصاعد للترجي التونسي أمان الله مميش جماهير فريقه بالعودة بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري من ستاد القاهرة.

وكان ذلك قبل أيام قليلة على المواجهة الحاسمة بين الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك الحارس التونسي صورة على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” مع رسالة لجماهير الفريق الأحمر والأصفر “كيما (مثلما) وعدناكم بالتأهل من بريتوريا، نوعدوكم بالعودة بالكأس من مصر.

وخطف أمان الله مميش الأضواء في النسخة الحالية من المسابقة، عندما قاد فريقه للتأهل للنهائي بعد مستوى لافت في ربع النهائي أمام أسيك الإيفواري بتصديه لركلتي ترجيح، وفي نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بحفاظه على نظافة الشباك ذهابا وإيابا.

والجدير بالذكر أن الترجي والأهلي المصري تعادلا السبت الماضي على ملعب رادس في العاصمة التونسية دون أهداف.

ويتلقي الفريقين إيابا يوم السبت 25 مايو الجاري لحسم اللقب القاري، وذلك في النهائي الثالث الذي يجمع الفريقين في أمجد الكؤوس الإفريقية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمان الله مميش الأهلي المصري الترجي الكؤوس الإفريقية ملعب رادس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

تفاصيل أزمة الزمالك قبل مواجهة المصري

تتمثل الأزمة في غياب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عمر جابر عن المباراة بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا خيارات جوزيه جوميز لتعويض الغيابات

أكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي سيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام المصري، لتعويض غياب أحمد فتوح وعمر جابر.

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • طاقم حكام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري