انتهت الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف من إجراءات التعاقد مع شركة WE للاتصالات، لاستضافة الخوادم الخاصة بنظام ميكنة التراخيص الصناعية وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية عالية التأمين.

وزير التنمية المحلية يستعرض أمام جلسة مجلس الشيوخ جهود توفير البنية التحتية للمناطق الصناعية وتحسين الخدمات المحلية وتطوير المجمعات الحرفية التنمية الصناعية تبحث مع مجلس المنسوجات الصيني سبل التعاون الصناعي والفرص الاستثمارية المشتركة


 وصرحت د.

ناهد يوسف رئيس الهيئة بأن هذا التعاقد يأتي في إطار حرص الهيئة على تطوير أدواتها وبنيتها المعلوماتية لمواكبة أحدث الأنظمة الرقمية، ولتقديم خدمات أكثر أمانًا ويسرًا على المستثمرين.

مشيرةً إلى أن إتمام مسيرة التحول الرقمي تعد من أهم العوامل المساعدة لتحقيق هذا الهدف الإستراتيجي، حيث سيسهم في رفع مستويات التفاعل بين الهيئة والمستثمرين، وتسهيل الوصول إلى المعلومات وتبادلها بسرعة وكفاءة، ومن خلال بيئات إلكترونية ذات إمكانيات فنية وتقنية أكثر قدرة علي حماية الخوادم والبيانات من الاختراقات الإلكترونية.

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات معالي المهندس/أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الداعمة لتطوير القطاع الصناعي وتقديم كافة التيسيرات التي توفر الوقت والجهد على المستثمرين، ومن ذلك إتمام عمليات ميكنة الخدمات لتقديمها إلكترونيًا.

وأوضحت د. ناهد يوسف بأن الهيئة بموجب هذا التعاقد ستقوم بالتعاون مع شركة WE وشركة Links Plus "المسئولة عن الدعم الفني لميكنة خدمات الهيئة" بمراجعة خطة نقل البيانات والخوادم على البيئة الجديدة عالية التأمين، والقابلة للتحديث بشكل مستمر لمواكبة التغيرات التكنولوجية المتسارعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التنمية الصناعية الهيئة العامة للتنمية الصناعية إجراءات التعاقد التراخيص الصناعية ميكنة النظم التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

رئيس كوريا الجنوبية: مستعدون لتقديم خبراتنا في التنمية إلى القارة الإفريقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول، اليوم الأحد، أن كوريا الجنوبية تستطيع أن تقدم خبراتها في التنمية، التي اكتسبتها أثناء تطورها من دولة نامية إلى دولة متقدمة في نصف قرن فقط، إلى أفريقيا وخاصة في إنشاء البنية التحتية.
وقال الرئيس الكوري الجنوبي - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) - إنه سيسعى لوضع الأساس لتعزيز التعاون في مجال المعادن الرئيسية مع الدول الإفريقية خلال القمة الافتتاحية بين كوريا الجنوبية وإفريقيا، معربا عن أمله في وضع الأساس لتعاون شامل، بما في ذلك تبادل المعلومات المتعلقة بالمعادن الحيوية والتعاون التكنولوجي والاستكشاف المشترك.
وأوضح أنه على الرغم من أهمية إفريقيا، فإن حجم التبادل التجاري مع القارة الإفريقية يمثل 1.9% فقط من إجمالي التجارة الكورية، متعهدا بدعم التبادلات التجارية مع الدول الإفريقية.
وتستضيف سول القمة الافتتاحية بين كوريا الجنوبية وإفريقيا يومي 4 و5 يونيو الجاري، والتي من المقرر أن تجمع وفودا من 48 دولة إفريقية، بما في ذلك زعماء 25 دولة.
 

مقالات مشابهة

  • متحدث «هيئة النقل»: توفير أكثر من 27 ألف حافلة و5 آلاف سيارة أجرة لنقل ضيوف الرحمن
  • «التنمية الصناعية»: 40% نموا في إجمالي مساحات الأراضي المخصصة للقطاع
  • رئيس كوريا الجنوبية: مستعدون لتقديم خبراتنا في التنمية إلى القارة الإفريقية
  • «الريف المصري» تتعاقد مع «السويدي» لتنفيذ مشروع استثماري في الفرافرة
  • الأهلي يستهدف التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري
  • أكثر من 7,8 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • "مدائن" توقع اتفاقية مع "سداد" لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني الذاتي
  • “روس كوسموس” تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت
  • رئيس التنمية الصناعية تتفقد مصنع مدينة بدر المحترق
  • "روس كوسموس" تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت