أفادت شرطة بودابست، أن حادث تصادم قارب وقع مساء السبت على نهر الدانوب بالقرب من بلدة "فيروس"، شمال بودابست، أسفر عن مصرع شخصين وفقدان 5 آخرين.

اعلان

وذكرت الشرطة على موقعها الإلكتروني، أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن  سفينة سياحية اصطدمت بالقارب البخاري على بعد حوالي 50 كيلومترا شمال بودابست.

وأفادت التقارير، أن الشرطة وطاقم البحث والإنقاذ بدؤوا عمليات البحث فور تلقيهم بلاغًا عن الحادث، مستخدمين طائرات دون طيار ومركبات نهرية.

في الوقت نفسه، تم إيقاف سفينة سياحية معطوبة في أعلى النهر في كوماروم. وقامت الشرطة بتفتيش كل من السفينة السياحية والقارب.

وأعرب المسؤولون عن قلقهم من أن فرص العثور على الناجين أحياء تتضاءل.

ولا يزال الغموض يحيط بمسار حادث التصادم المأساوي على نهر الدانوب، حيث لم تتضح بعد تفاصيل دقيقة حول كيفية وقوعه.

شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدةقتيل وأربعة مفقودين بعد غرق السفينة في بحر الشمال (جهاز الإنقاذ الألماني) شاهد: حادثا تصادم بين سفن صينية وفلبينية في بحر الصين الجنوبي

وأفادت شرطة بودابست، أن 8 أشخاص بالغين كانوا على متن القارب البخاري وقت وقوع الحادث.

وتمكن أحد الركاب من إنقاذ نفسه والوصول إلى الشاطئ مصابًا بجروح، بينما تم العثور على جثتي رجل وامرأة في مكان قريب من الحادث.

وبحسب المعنيين، تُعقّد التيارات القوية والمياه المتجمدة عمليات البحث عن بقية من كانوا على متنه وسقطوا في النهر.

ووفقًا لمحطة التلفزيون العامة المجرية M1، فإن القارب السياحي المتورط في حادث التصادم هو "هايدلبرغ"، وهو عبارة عن سفينة سويسرية يبلغ طولها 109 أمتار (357 قدمًا) ويمكن أن تستوعب 110 أشخاص. 

وقالت M1 إنه لم يصب أي من ركاب هذا القارب بإصابات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فاجعة في سان بطرسبرغ.. حافلة تسقط من جسر إلى نهر وتخلف 3 قتلى بعد أن جرفت مياه الفيضانات حافلتهم.. إنقاذ 50 راكبًا علقوا وسط نهر في كينيا شاهد: انحرفت سيارتهم وتحطمت عند النهر.. حادث مروع في ألبانيا ضحيته مهاجرون ضحايا وفاة المجر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف واشتباكات مكثفة و"الجنائية الدولية" تسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق قادة من إسرائيل وحماس يعرض الآن Next مدعي عام الجنائية الدولية يسعى إلى إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت و3 من قادة حماس يعرض الآن Next مباشر. مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وخامنئي يكلف نائب رئيسي بتولي المنصب وتنظيم انتخابات خلال 50 يوما يعرض الآن Next انقسام أوروبي بشأن التضامن مع إيران بعد وفاة رئيسها ووزير خارجيتها في حادث تحطم طائرة يعرض الآن Next مقرب من خامنئي.. من هو محمد مخبر الرجل الذي سيقود إيران لفترة انتقالية بعد وفاة رئيسي؟ اعلانالاكثر قراءة تعرض مروحية تقلّ الرئيس الإيراني لحادث في أذربيجان الشرقية وجميع السيناريوهات مفتوحة شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو الجيش الكونغولي يحبط محاولة انقلاب ضد الرئيس ويعتقل عددا من المدبرين بينهم أجانب فيديو: طلاب جامعة كامبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات طائرة مروحية فرنسا حركة حماس حادثة هليكوبتر احتجاجات وفاة إسبانيا روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات طائرة مروحية فرنسا إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات طائرة مروحية فرنسا ضحايا وفاة المجر إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات طائرة مروحية فرنسا حركة حماس احتجاجات وفاة إسبانيا روسيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على جانب الطريق نتج عنه مصرع تاجر في العقد الخامس من العمر وإصابة نجله وقائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم جميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بوجود حادث إنقلاب سيارة ومتوفي ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ربع نقل قيادة "حمدي . س . ع . ع" 31 سنة سائق يقيم بمحافظة أسيوط بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق .

نتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة "ياسر . ا . ع . ح" 50 تاجر يقيم بمحافظة أسيوط وإصابة كلاً من :- قائد السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ومستقل السيارة نجل المتوفي " إسماعيل . ي . ا . ع" 18 سنة تاجر يقيم بذات العنوان بكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال قائد السيارة والمصاب قررا بمضمون ما سبق ونفيا الشبهه الجنائية .

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة موظف يبلغ من العمر 46 سنة يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس تعدى عليه عامل في التاسعة عشرة من عمره بالضرب بعصا شوم وإحداث إصابته بسبب مشادة كلامية بينهما وجرى ضبط المتهم والآداة المستخدمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "محمد . ر . ع" 46 سنة موظف يقيم بدائرة المركز مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "ناصر . ا . ط . ا" 19 سنة عامل يقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب بعصا شوم على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما .

تم ضبط المتهم وبحوزته "عصا شوم" وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وفقدان 14 بحافلة ركاب جرفتها الفيضانات في المغرب
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين تريلا وسوزوكي بمنشأة القناطر
  • تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم في الصف
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين فى حادث على طريق قنا - سفاجا.. بالأسماء
  • إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • مصرع شخصين واصابة طفل في حادث دهس ببغداد
  • مأساة على الأسفلت.. مصرع 4 مواطنين في حادث مروع بعين شمس
  • مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي