أعلن الديوان الملكي السعودي، مساء الأحد، خضوع عاهل البلاد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى "برنامج علاجي مضاد حيوي"، عقب ما تبين "وجود التهاب في الرئة" لديه.

جاء ذلك بحسب بيان للديوان الملكي السعودي، نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية البلاد، بعد ساعات من بيان للديوان يشير معاناة الملك من

ووفق البيان "استكمل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأحد الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة".

وأضاف: "تبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب".

وختم البيان داعيا "حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة العافية".

وفي وقت سابق الأحد، ذكر بيان للديوان الملكي نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية بأن الملك سلمان سيجرى هذا اليوم الأحد، "فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وألم في المفاصل".

وأجرى الملك سلمان (88 عاما)، في أبريل الماضي، فحوصات روتينية استمرت لساعات في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة، قبل الخروج من المستشفى في وقت لاحق.وسبق أن دخل الملك سلمان المستشفى في مايو عام 2022 لإجراء منظار للقولون وفحوصات طبية أخرى، كما خضع لجراحة استئصال المرارة في عام 2020.

وتولى الملك سلمان حكم السعودية في 2015، بعد أن قضى عامين ونصف العام وليا للعهد ونائبا لرئيس الوزراء.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ.
وسأل سموّه الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا العيد مُباركاً وسعيداً على الجميع، وأن يعيده أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بموفور الصحة والعافية، وأن يمدهم بعونه ورعايته، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وازدهارها.
أخبار متعلقة صور.. عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى"إفتاء الشرقية" تقدم خدماتها لضيوف الرحمن بـ 9 لغات

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان: أسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وأمتنا العربية
  • الوزراء يهنئون القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير سعودي لحجاج فلسطين: لا مكان لمن يعيش على الفتن في السعودية
  • الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • عاجل.. الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • إحاطة هامة من القنصلية المصرية بجدة بشأن فقدان الاتصال بالحجاج
  • محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • استبعاد الأمير هاري وزوجته من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز
  • انقطاع الكهرباء عن مخيمات الحجاج اليمنيين في المشاعر المقدسة.. وشكوى عاجلة للديوان الملكي السعودي
  • العليمي يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني