أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن الزمالك كان في حاجة كبيرة للتتويج بالكونفدرالية ولذلك هناك تكاتف كبير من جانب الجميع داخل القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن هناك حالة سعادة غامرة تجتاح النادي عقب الفوز باللقب على حساب نهضة بركان.

نجم الأهلي السابق : الدعم الجماهيري سر تتويج الزمالك بالكونفدرالية

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أن الآوان ان تتغيير الصورة النمطية بأن جمهور الزمالك أقل من جمهور الأهلي.

. هذا كلام غير صحيح، شاهدنا جميعًا عدد الجماهير في استاد القاهرة وفي الشوارع والميادين وهو يحتفل بالكونفدرالية"

وأضاف: "هناك ناس لم يكن لها احقية في النزول لارض الملعب فوجئنا بوجودهم، ووزير الرياضة كان يصر على اصطحاب باتريس موتسيبي لمنصة التتويج بعدما شاهدنا ما حدث في مراسم التتويج لم يكن هناك تنظيم جيد مطلقا، والأمر غير مقبول على الاطلاق، ومتوقع أن يتعرض الزمالك لعقوبة الحرمان من جماهيره بعد أحداث التتويج، وأعتقد أن جمهور الاهلي سيظهر بأفضل صورة كما ظهر جمهور الزمالك في المدرجات، كنا نتمنى الظهور في صورة أفضل".

وأشار إلى أنه لا ينكر أحد دور زيزو في الكونفدرالية، لكن سيف الدين الجزيري كان سببا في التتويج باللقب بعدما سجل هدفا في الذهاب سمح للأبيض بالعودة في الإياب، رغم ان مهاجم الزمالك لم يكن جيدا بالقدر الكاف في الاياب لكن دوره في اللقاء الأول بالمغرب لا أحد يستطيع أن ينكره.

وأكمل: "الزمالك بعد الهدف تراجع نوعًا ما للخلف، وفريق نهضة بركان قدم بعض الفترات بشكل أفضل من لقاء الذهاب، وجوميز استفاد كثيرا من اللقاء الأول وكان دفاع الزمالك جيدا بقيادة المثلوثي، ولياقة لاعبي الفريق الابيض تراجعت بسبب المجهود الكبير في بداية اللقاء، وهو ما منح الفريق المغربي سيطرة كبيرة، لكن زيزو قدم مستوى رائع في اخر عشر دقائق، وكان يبذل مجهود غير طبيعي، وحاول بكل قوته سحب الزمالك ولاعبيه للمناطق الهجومية".

وأتم: "محمود الخطيب يساند ويدعم معلول بقوة، وكان حزين للغاية بعد لقاء الذهاب امام الترجي وهو يتحدث مع اللاعب، ولابد أن يشعر الجميع بالامان داخل النادي، لذلك قرار تجديد عقد علي معلول صائب جدا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية الأهلي جمهور الاهلي وزير الرياضة بليغ أبوعايد نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فوز فريقه بمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تصريحات جوميز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز درامي بهدفين مقابل هدف على سيراميكا كليوباترا بعد تقدم الأخير حتى الدقيقة 80 وذلك ضمن إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال المرب البرتغالي جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

واختتم جوميز تصريحاته بالقول:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

بهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يشيد بكريم عبدالعزيز في فيلم ولاد رزق 3: السينما ضجت بالتصفيق له
  • مصرع زوجين بعد أن قررا الذهاب لحفل زفافهما بهليكوبتر .. فيديو
  • بلايلي: “جمهور المولودية يستحق التتويج بالألقاب في كل موسم”
  • أيمن الرمادي: اعتراضات لاعبي سيراميكا أمام الزمالك لأسباب واضحة
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب
  • أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد الذهاب إلى صفقة بشأن غزة
  • خبير: هناك أغلبية بالحكومة الإسرائيلية تؤيد الذهاب إلى صفقة بشأن حرب غزة