اعتمدت بلدية الكويت اليوم الثلاثاء عقد تصميم وتنفيذ وادارة وتشغيل مشروع مبنى مواقف سيارات متعدد الادوار بالإضافة لتطوير وتجميل الساحات المجاورة للمبنى بمنطقة الشرق قطعة 7 في محافظة العاصمة .

جاء ذلك إثر الاجتماع المشترك الذي عقدته وزيرة الاشغال العامة ووزيرة البلدية الدكتورة نورة المشعان ظهر اليوم مع السيد عصام الصقر الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني الراعي الرسمي للمشروع الذي تقدم بتبرع مالي نحو 8 مليون دينار لتنفيذه من قبل شركة الشعب الوطنية العقارية ، بحضور مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس وعدد من مسؤولين الجهاز التنفيذي الذي شهد توقيع عقد المشروع بين الجانبين من قبل مدير عام بلدية الكويت ممثلا عن البلدية و ممثلا عن شركة الشعب الوطنية العقارية الرئيس التنفيذي السيد محمد الفرحان .

ويقام المشروع على ارض تملكها الدولة تحت اشراف البلدية وبموجب العقد المبرم مناط في شركة الشعب الوطنية العقارية تصميم وانشاء وصيانة وضمان مبنى مواقف سيارات متعدد الادوار بطاقة استيعابية تصل إلى سعة 1000 سيارة الى جانب تطوير الساحات المجاوره للمبني بتنفيذ حديقة عامة بمسطحات خضراء ومزروعات تجميلية وتضم مرافق خدمية لخدمة الجمهور .

وعقب الاجتماع أعربت وزيرة البلدية نورة المشعان عن أملها في أن يساهم المشروع في تطوير الخدمات الموجودة في العاصمة وإضفاء صبغة جمالية لمنطقة شرق، مرحبة بالتعاون مع القطاع الخاص في أي مجال يدعم تنفيذ خطط التنمية والتطوير.

وشكرت البنك الوطني على مبادرته ورعايته لمثل تلك المشاريع الحيوية مؤكدة أن دور القطاع الخاص أساسي ومهم في مشاريع التنمية وتطوير الخدمات في البلاد.

من التوقيعمن التوقيع المصدر بيان صحفي الوسومبلدية الكويت بنك الكويت الوطني

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بلدية الكويت بنك الكويت الوطني

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات

حذرت بلدية الكويت اليوم السبت من رمي مخلفات الأثاث والأنقاض أو أي مواد أخرى أمام العقارات ما سيعرض ملاكها للمخالفة والغرامات المالية تطبيقا لقانون البلدية.

وقالت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت في بيان صحفي ان الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الاحمدي رفع 64 طنا من الأثاث في المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة وإشغالات الطرق في جميع المحافظات حملاتها التفتيشية المكثفة للكشف على أعمال النظافة.

وكانت بلدية الكويت قد رفعت خلال يومين من أمام عقارات في عدة مناطق استثمارية وتجارية بجميع المحافظات أنقاضا ومخلفات قدرت بنحو 568 طنا بزيادة أربعة أضعاف عن المعدل الطبيعي.

المصدر كونا الوسومبلدية الكويت رمي مخلفات

مقالات مشابهة

  • وسط حضور سياسي وأمني.. بلدية طرابلس نظمت بروتوكول عيد الأضحى المبارك
  • بلدية الحمرية جاهزة لاستقبال الجمهور في عيد الأضحى
  • «البلدية»: إغلاق 4 سراديب وتوجيه 43 إنذاراً ضمن حملات التفتيش بحولي
  • بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات
  • بلدية الكويت: ارتفاع كمية الأنقاض والمخلفات في السكن الاستثماري والتجاري إلى 400% خلال يومين
  • بلدية أبوظبي تُسعد 1000 عامل بكسوة العيد
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • وزيرة البلدية: الإزالة الفورية لمخالفات السكن الاستثماري والتجاري
  • بلدية الكويت: أغلقنا 568 سردابا مخالفا في السكن الاستثماري والتجاري خلال 10 أشهر
  • رئيس بلدية بقعاء يوجه برفع جاهزية الفرق الميدانية