حادث معدية أبو غالب.. نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على سائق السيارة الميكروباص المتسبب في حادث معدية أبو غالب، الذي راح ضحيته 10 فتيات من ضحايا لقمة العيش فيما أصيب 3 آخريات، وجرى إنقاذ 10 فتيات من الموت المحقق.

ونجح قوات الإنقاذ النهري بالجيزة في انتشال جثث 10 فتيات من ضحايا حادث معدية أبو غالب حتى الآن، فيما يجري الضفادع البشرية جهودهم لانتشال المفقودين تحت الماء، وتمكنت أوناش الإغاثة في انتشال الميكروباص المتسبب في غرق أكثر من 20 فتاة من العاملات.

حادث معدية أبو غالب

كانت قد كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات حادث معدية أبو غالب وتبين أن سائق الميكروباص، كان متوقف بسيارته أعلى معدية أبو غالب لتوصيل قرابة 26 عاملة إلى محل عملهم من محافظة المنوفية إلى مركز منشأة القناطر، وفي أثناء ذلك تشاجر قائد الميكروباص مع آخر، ليترك سيارته للتشاجر، لتسقط السيارة بالرياح البحري ما تسبب في غرق مستقليها.

تفاصيل حادث معدية أبو غالب

تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمركز منشأة القناطر في مياه الرياح البحري.

حادث معدية أبو غالب

وأفادت مصادر أمنية مسؤولة، في وقت سابق أن لسيارة الميكروباص التي وقعت بالرياح البحري كانت تقل أكثر من 20 عاملة أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم، وسرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية وقوات الإنقاذ النهري بالجيزة للبحث عن جثامين الضحايا.

اقرأ أيضاًارتفاع عدد ضحايا حادث معدية أبو غالب إلى 10 وفيات.. وفرق الإنقاذ تواصل البحث

انتشال ميكروباص حادث معدية أبو غالب.. وعمليات تمشيط بحثا عن ضحايا | صور

ارتفاع ضحايا حادث معدية أبو غالب لـ 9 أشخاص.. والبحث مستمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث معدية أبو غالب سقوط ميكروباص معدية أبو غالب حادث معدیة أبو غالب

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة وإصابة سائق دليفري بحادثين في بغداد

أفاد مصدر أمني، مساء الأربعاء، بالعثور على جثة شاب شرقي بغداد، فيما أشار الى إصابة سائق "دليفري" بحادث شمالي العاصمة. وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "العثور على جثة شاب مرمية ضمن احد شوارع منطقة الثعالبة شرق العاصمة وبدت عليها اثار طعنات سكين بمناطق متفرقة من الجسم"، موضحاً أنه "تم تشكيل فريق عمل ومتابعة كاميرات المراقبة القريبة من الجثة وتبين قيام شقيقين بالمشاجرة معه وطعنه واخذ الجثة ورميها". وفي حادث آخر، أضاف المصدر أن "سائق دليفري تعرض لإصابة خطرة نتيجة حادث دهس من قبل عجلة مدنية وقام بنقله الى مستشفى الشيخ زايد والتحفظ على الداهس ضمن شارع المشاتل في الاعظمية".

مقالات مشابهة

  • الميكروباص اتقلب.. إصابة7 في حادث سير بالفيوم
  • التحفظ على السائق.. قرارات مهمة للنيابة العامة في واقعة مشجعتي الأهلي
  • العثور على جثة وإصابة سائق دليفري بحادثين في بغداد
  • حبس سائق السيارة المتسبب فى مصرع مشجعتى الأهلى ببرج العرب
  • حبس سائق السيارة النقل المتسبب في دهس مشجعتي الأهلي أمام استاد برج العرب بالإسكندرية
  • الأجهزة الأمنية تضبط السائق المتسبب فى مصرع مشجعتان النادى الاهلى بالاسكندرية
  • خاص.. التحقيق مع سائق سيارة نقل جامبو المتسبب في  دهس مشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب بالإسكندرية
  • كان بياخد سيلفي.. غرق طالب في ترعة المريوطية بالجيزة
  • ضحايا الحر.. غرق شخصين في مياه النيل بمنشأة القناطر
  • بسبب بقعة زيت.. إصابة 23 شخصا في حادث تصادم بصحراوي الإسكندرية