تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الساعة السابعة والنصف مساءً حملة إعلامية واسعة للاحتفال بالذكرى الـ34 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية.

 وأوضح القائمون على الحملة في بلاغ صحفي أن الحملة تنطلق تحت هاشتاق

 #عيد_الوحده_اليمنيه_34

 

تهدف الحملة إلى إحياء المناسبة الوطنية العظيمة في 22 مايو، تجسيداً للأهداف والمبادئ السامية لوحدة الثورة اليمنية المباركة، ممثلة بثورة 26 سبتمبر 1962م الخالدة.

 

وأشار بلاغ الحملة "إلى أنه سيقام خلال الأيام القادمة ندوات واحتفالات فنية وخطابية ومهرجانات شبابية داخل اليمن وخارجه، تعبر عن عظمة وتلاحم أبناء الشعب الذي يحتفل بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية في ظل تحديات كبيرة في مختلف مجالات الحياة وتفاقم المعاناة الإنسانية للشعب بسبب تداعيات حرب مليشيا الحوثي للعام العاشر.

 

وتدعو الحملة كافة الشخصيات في الساحة السياسية والإعلامية والشباب والمواطنين داخل اليمن وخارجه، للمشاركة الفعالة في إحياء المناسبة لتعزيز روح الوحدة الوطنية من خلال المشاركة في الفعاليات المختلفة ونشر رسائل التكاتف وتوحيد الصف الوطني عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"

تُواصل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حملتها التوعوية "من أجلكم نحن هنا" التي أحرزت نجاحات متميزة في استقطاب عدد كبير من الزوار في مختلف مناطق دبي، حيث تعرفوا على أبرز الخدمات المقدمة.

واختارت إقامة دبي هذه المرة مواصلة الحملة في "دبي مول" من 23 إلى 26 سبتمبر(أيلول)، بهدف تحسين آليات التواصل المباشر مع المتعاملين وتعريفهم بالخدمات الذكية والمتطورة المقدمة من الإدارة، مما يعزز وعيهم بالخدمات وطرق الحصول عليها.
وتستعرض الحملة خدمات متعددة تشمل البوابة الذكية، وأذونات الدخول، والإقامة الذهبية، والتأشيرات بأنواعها، وخدمات الهوية والجنسية، والاستشارات القانونية، وباقة العمل، ومنصة جوازات الأطفال، كما سيتم التركيز على خدمة "04"، وهي منصة مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة المتعاملين وتقديم حلول سريعة وشاملة.
وأكد العميد عبدالصمد حسين سليمان، مساعد المدير العام لقطاع شؤون الدعم المؤسسي بالوكالة، أن استمرار الحملة يأتي ضمن جهود إقامة دبي لتعزيز قنوات التواصل مع المجتمع، من خلال تعريفهم بالخدمات التي تساهم في تيسير حياتهم اليومية.
وأشار إلى التزام الإدارة بالابتكار المستمر وتقديم خدمات تعتمد على أحدث التقنيات لتلبية تطلعات المتعاملين وضمان رضاهم.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تستأنف ملاحقة مهربي المهاجرين الأفارقة
  • منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني في 9 مواقع بسكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة
  • وزارة البيئة تطلق حملة لوقف حرق قش الأرز
  • محافظ المهرة: ثورة 21 سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية
  • أسماء عشرات المختطفين من الداعين للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر خلال أيام بمناطق سيطرة الكهنوت
  • 100 يوم صحة تُقدم أكثر من 80.5 مليون خدمة مجانية خلال 51 يومًا
  • إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"
  • الحوثيون يواصلوا حملة اختطاف الناشطين الداعين للاحتفال بثورة 26 سبتمبر (أسماء)
  • “أمانة الرياض” تكشف عن 94 موقعاً للاحتفال باليوم الوطني في نطاق بلدياتها بمحافظات ومراكز المنطقة
  • شاهد: قلعة القاهرة بمدينة تعز تتزين بأجمل حلة استعدادا للاحتفال الكبير بالثورة اليمنية الخالدة الـ26 سبتمبر