تحدث الإعلامي محمود التميمي عن أمنية لم يحققها الفنان سمير صبري، حيث كشف محمود التميمي عن تفاصيل آخر لقاء جمعه بـ سمير صبري، حيث  نشر منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن سمير صبري كان يحلم بأن يقدم برنامجًا جديدًا يكشف في تفاصيل وأسرار عن حياته وأسرار النجوم لم تعرض من قبل، لكن القدر لم يمهله الفرصة ليرحل دون أن يحقق أمنيته الأخيرة.

 

أمنية لم يحققها سمير صبري 

 

وكتب محمود التميمي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: الله يرحمك يا أستاذ سمير لم تكن أبدًا انسانًا عاديًا.. في الصورة الأولى ذات ليلة جمعنا فيها على عشاء مع الصديق عمرو الكحكي في الإسكندرية قُرب نهايات 2017، وفي الصورة الثانية آخر صورة التقطها له أثناء زيارتي له في مستشفى المعادي قبل وفاته بأسابيع، وكان في تلك اللحظة يتبادل حديث ذكريات مع الوزير السابق عبد المنعم عمارة الذي اتصل به ليطمئن عليه.

 

 


وأضاف: الله يرحمه قبل أن أغادره يومها بعد جلسة طويلة سألته مش محتاج أي حاجة؟.. فكان رده: محتاج أعمل برنامج احكي فيه اللي لسه ماحكيتوش والناس متعرفوش عن فنانين مصر وأجيال العظماء، اللي رحلوا وكان صوته يشع بالحماس.. ثم رحل في هدوء في 20 مايو 2022 قبل عامين.. ألف رحمة ونور.

 

 

نبذة عن سمير صبري

 

سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، ويعد فنان شامل فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

أما في السينما فقدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيون.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمير صبري الفنان سمير صبري محمود التميمي محمود التمیمی سمیر صبری

إقرأ أيضاً:

رغم نجاحه في كركوك والمثنى.. لماذا ينأى السوداني بنفسه عن معضلة ديالى؟ - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

تشكل مسألة "عجز" الجميع وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، من حل ازمة ديالى، "لغزًا" للمراقبين والمهتمين بالشأن السياسي، بالرغم من تمكن السوداني حل ازمات محلية أكثر تعقيدا في كركوك وكذلك المثنى، ولا يقتصر الامر على عدم تمكن السوداني بل عدم تدخله اساسا في مسألة تشكيل الحكومة المحلية بديالى على خلاف تدخله في كركوك.

استاذ العلوم السياسية خليفة التميمي، قدم اليوم السبت (15 حزيران 2024)، قراءة حول مدى نجاح السوداني في انهاء عقدتي ديالى وكركوك السياسية.

وقال التميمي في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "كركوك وديالى تشكلان عقدة سياسية بعد تأخير تشكيل الحكومة المحلية في كليهما منذ قرابة 5 اشهر وتداعيات ذلك على ملفات هامة"، متسائلا باستدراك: "لكن هل تسمح القوى السياسية لرئيس مجلس الوزراء محمد السوداني بالتدخل؟، الجواب لا".

وعلل التميمي ذلك بأنه "قد يعتبر من قبل بعض القوى السياسية بانه يمثل انحيازا لطرف دون اخر، كما ان القوانين لا تعطيه الصلاحيات بالتدخل، لكن هذا الامر لا يعفيه من مسؤولياته في أن يكون له دور في جمع الفرقاء ودفعهم الى التوافق باعتباره الرجل التنفيذي الأول".

واضاف ان "السوداني جمع الفرقاء في كركوك اكثر من مرة في مسعى للتوافق لكن الوضع مختلف في ديالى ولم يتدخل حتى الان وهذا الامر لا اجد له تفسيرا خاصة وانه كان له تدخل مباشر في ملف المثنى قبل ايام وارسل لجان من اجل حل ما تعانيه من اشكاليات".

واقر بان "وضع ديالى معقد وشائك ويمكن للسوداني ان يلعب ادواره في تقريب وجهات النظر وصولا الى حلحلة الاشكالية التي تمنع تشكيل الحكومة المحلية".

وتمكن السوداني بالفعل وبعد 3 لقاءات مع القوى السياسية في كركوك، من ان يضع مهلة نهائية حتى بعد عيد الاضحى المبارك لتشكيل الحكومة المحلية في كركوك والمتأخرة منذ 5 اشهر بسبب تعنت عربي-كردي، بتمسك كل طرف منهما بمنصب المحافظ، حتى اقتنع الجانب الكردي المتمثل بالاتحاد الوطني الكردستاني والذي يملك 6 من اصل 18 مقعدا في مجلس المحافظة، بالجنوح الى المقترح التركماني بتدوير منصب المحافظ بين العرب والكرد لعامين لكل منهما.

اما في ديالى، فيستمر الطرف الشيعي المتمثل بدولة القانون والعصائب والفتح، بمحاولات الحصول على منصب المحافظ بمساندة السنة، لضمان عدم حصول مثنى التميمي على تجديد الولاية الثانية، فضلا عن تمسك القوى السنية بمنصب المحافظ منعا لتجديد الولاية للتميمي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. قربال رئيس جماعة تامصلوحت يكشف ل”مراكش الآن” تفاصيل برنامج عمل الجماعة
  • عبير صبري وشقيقتها ومجد القاسم في برنامج "واحد من الناس" .. الليلة
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • رغم نجاحه في كركوك والمثنى.. لماذا ينأى السوداني بنفسه عن معضلة ديالى؟
  • رغم نجاحه في كركوك والمثنى.. لماذا ينأى السوداني بنفسه عن معضلة ديالى؟ - عاجل
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • إعلام عبري يكشف موعد نهاية العملية العسكرية في رفح
  • أبوعباة يكشف أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين
  • لو محتاج تغير عملة في إجازة عيد الأضحى.. تعرف على 3 طرق رسمية ومضمونة