حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على زيارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي معلول، بالمستشفى بعد جراحة وتر إكليس الناجحة التي أجراها اللاعب بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

واطمأن رئيس النادي على حالة علي معلول، وأكد على مساندته ورفع معنوياته وتوفير كافة احتياجاته العلاجية والتأهيلية على أفضل ما يكون حتى يعود للملاعب في أحسن حالاته.

طبيب الأهلي يطمئن جماهير القلعة الحمراء على إصابة علي معلول

قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، إن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف طبيب الأهلي أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب النادي الأهلي علي معلول اخبار الأهلي الأهلي اليوم علی معلول

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، عددا من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.
وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.
وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبيا وعالميا، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزا لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.
كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.
وسلم معالي خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في "مدارس السيتي لكرة القدم" ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.
يعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة منيره بنت محمد المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول