الأسبوع:
2024-06-16@09:59:27 GMT

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة علي جبر

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة علي جبر

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع علي جبر مدافع وقائد الفريق لفحوصات طبية تحت إشراف أحد أفضل الأطباء في مدينة ميونيخ بألمانيا، لمتابعة حالة الإصابة التي يعاني منها اللاعب والتي أبعدته عن المباريات طوال الفترة الماضية.

أوضح المنيري عن أنه بعد الفحص مع الطبيب الألماني، أكد معاناة علي جبر من إصابة في عضلات أسفل البطن، بجانب مزق في العضلة الضامة، ويتطلب الأمر بقائه في ميونيخ لمدة ١٠ أيام يخضع خلالها لمزيد من الفحوصات والتأهيل والحقن قبل العودة إلى القاهرة.

شدد المنيري على أن الطبيب المعالج وضع برنامجا تأهيليا لعلي جبر بعد العودة من ألمانيا، مدته شهر، سيقوم بتنفيذه بشكل كامل في الإمارات، تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية والمباريات في الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علي جبر جبر علي علي جبر بيراميدز على جبر اصابات منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح حركة المحافظين الجديدة المقرر إقرارها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وبعد إعلان التعديل الوزاري الجديد.

وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: «الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر في أعقاب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير»، مضيفا: «عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد، توجد أسماء ملئ السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير».

وواصل بكري: «ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزراء المجموعة الاقتصادية القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير».

وتابع: «نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة، نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة»، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كهنة كنيسة القديس بولس يترأسون فعاليات "الخمسين".. تفاصيل
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد
  • تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي