في حلقة مليئة بالأسرار تحل الفنانة عائشة بن أحمد والمهندس رامي الجبالي مؤسس ومدير مبادرة أطفال مفقودة، في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة ON، بالإضافة للطفل سليم حسن الذي لفت الأنظار بشدة من خلال دوره في مسلسل دون سابق إنذار، وذلك يوم الخميس المقبل.

 

تكشف عائشة بن أحمد خلال اللقاء عن تفاصيل حول حياتها الشخصية بالإضافة لتجربتها الأخيرة في المسلسل الناجح “دون سابق إنذار” وكواليس العمل به وكيفية تحضير الدور.

 

كما تفتح عائشة بن أحمد الحديث عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالدور والعمل، وتوضح أصعب المشاهد التي تم تنفيذها خلال أحداث المسلسل، بالإضافة لعلاقتها بالطفل سليم يوسف الذي أدى دور ابنها في المسلسل ودارت الأحداث حول تعرضه لأزمة صحية خطيرة.

 

ويشارك الطفل سليم يوسف في جزء من اللقاء وتبادل اللعب مع عائشة بن أحمد أثناء تذكرهما تفاصيل التصوير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى الشاذلي عائشة بن أحمد معكم منى الشاذلى بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار الطفل سليم عائشة بن أحمد

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس

كشفت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد عرض فيلم “عصابة عظيمة"، من بطولة اسعاد يونس،ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم 20 من الشهر الجاري.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

 

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

مشاركة إسعاد يونس بمسلسل تيتا زوزو 
 

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل “تيتا زوزو” والذى من المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

 

آخر أعمال إسعاد يونس
 

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال إسعاد يونس مسلسل كامل العدد الجزء الثاني،ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي حيث يواجه الزوجان دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.


مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • لأول مرة.. يسرا اللوزي تلتقي خالد النبوي في "السراب"
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • تسمم 7 أشخاص خلال زيارتهم لضريح أبوالحسن الشاذلي بصحراء حميثرة بالبحر الأحمر