ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن وزير الدفاع، غويدو كروسيتو، أصيب بوعكة صحية خلال اجتماع لمجلس الدفاع الأعلى وقد نقل إلى المستشفى على عجل بسيارة إسعاف.

وأوضحت قناة "راي نيوز" التلفزيونية الإيطالية: غادر الوزير المجلس الأعلى للدفاع مبكرا، وتم نقله إلى مستشفى كارلو دي نانسي في روما، وهي المنشأة نفسها التي تم إدخاله إليها في فبراير الماضي.

إقرأ المزيد أطباء: رئيس وزراء سلوفاكيا في وعيه ويتواصل مع من حوله

Delete

إقرأ المزيد أطباء: رئيس وزراء سلوفاكيا في وعيه ويتواصل مع من حوله

وتم نقل وزير الدفاع إلى المستشفى في فبراير الماضي، بعد ألم شديد في الصدر، ودخل غرفة الطوارئ في مستشفى كارلو دي نانسي في روما.

وأوضحت وسائل إعلام إيطالية أنه "بعد العلاج في المستشفى تم تشخيص التهاب التامور الخفيف التهاب غشاء القلب، وكان كروسيتو يعاني بالفعل من بعض مشاكل القلب في عام 2013".

يشار إلى أنه في الوقت الحالي لم ترد أي معلومات إضافية عن وضعه من وزارة الدفاع أو العاملين في المستشفى.

المصدر: RT + "راي نيوز" الإيطالية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث الدفاع المدني امراض روما

إقرأ أيضاً:

القطط الأليفة في اليابان تتلقى مساعدة صحية من الذكاء الاصطناعي

طوكيو "رويترز": تشعر مايومي كيتاكاتا بالقلق بشأن صحة قطها تشي رفيقها في المنزل. وطوال سنوات عمر كيتاكاتا (57 عاما) دخلت حياتها قطط أليفة وخرجت أخرى، وللمساعدة في منح تشي أطول عمر ممكن لجأت إلى الذكاء الاصطناعي. وأصبحت كيتاكاتا في مارس من أوائل مستخدمي تطبيق (كاتس مي!) وهو تطبيق للهواتف الذكية يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويهدف إلى معرفة متى تشعر القطط بالألم. وهذا يخفف من عبء توقع الوقت الذي يتعين فيه الانطلاق في رحلة للطبيب البيطري. وقالت كيتاكاتا "إن القط في سن ستظهر فيه المزيد والمزيد من الأمراض... لذا فإن القدرة على استشارة الطبيب البيطري مع تقليل عدد الزيارات إلى المستشفى أمر مهم للغاية بالنسبة له ولي". وبينما تعد الحيوانات الأليفة جزءا لا يتجزأ من العديد من الأسر حول العالم، فإنها تكتسب المزيد من الأهمية في اليابان بسبب شيخوخة السكان وانخفاض معدل المواليد. وتشير تقديرات جمعية أغذية الحيوانات الأليفة اليابانية إلى أنه كان هناك ما يقرب من 16 مليون قط وكلب أليف في البلاد العام الماضي، أي أكثر من عدد الأطفال دون سن 15 عاما. وقامت شركة كيرلوجي الناشئة في مجال التكنولوجيا وباحثون في جامعة نيهون بتطوير التطبيق من خلال برمجته بنحو 6000 صورة لقطط. واستخدم أكثر من 230 ألف عميل التطبيق منذ إطلاقه العام الماضي. ويقول المطورون إنه دقيق بنسبة تزيد عن 95 بالمئة ويتوقعون أن تتحسن هذه الدرجة مع تدريب الذكاء الاصطناعي على المزيد من وجوه القطط. وتعيش كيتاكاتا وتشي في شقة بوسط طوكيو. وتراقب نشاط تشي في المرحاض وتستخدم التطبيق لقراءة وجهه كل يوم. وتربي كيتاكاتا قططا منذ كانت في منتصف العشرينات من عمرها، بما في ذلك سوران الذي نفق قبل ست سنوات بسبب السرطان عندما كان عمره ثماني سنوات فقط. وقالت والدموع تنهمر من عينيها "لو لاحظت ذلك، ربما كان بإمكاننا إجراء علاج للسرطان في وقت مبكر أو شيء من هذا القبيل وكان من شأن ذلك أن يساعد، لكن حتى الطبيب البيطري لم يكتشف".

مقالات مشابهة

  • جانتس: أمن إسرائيل يتطلب تجنيد المزيد من كل شرائح المجتمع
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • بيتر بيلجريني يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لسلوفاكيا
  • إيهود باراك: إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها وجوهر الكارثة حكومة ورئيس وزراء غير مؤهلين
  • هبوط اضطراري لطائرة تقل وزير الدفاع الإيطالي لهذا السبب
  • هبوط اضطراري لطائرة تقل وزير الدفاع الإيطالي بعد عطب مفاجئ
  • وزير الدفاع الأمريكي: بوتين لا يمكنه أن يملي شروط السلام على أوكرانيا
  • سيناتور أمريكي: ترامب يرفض تقديم مساعدات لأوكرانيا
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا
  • القطط الأليفة في اليابان تتلقى مساعدة صحية من الذكاء الاصطناعي