أثار إسلام سعد مصمم الأزياء المصري حالة من الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب انتشار خبر إلقاء القبض عليه بيبب حيازته كمية كبيرة من الدولارات ومحاولته لتهريبها خارج البلاد أثناء تواجده في مطار القاهرة متجهًا إلى تركيا ولكن استوقفته سلطات المطار وتم التحفظ عليه وإحالته للنيابة العامة.

 

القصة الكاملة للقبض على إسلام سعد مصمم الأزياء:

تفاصيل الواقعة عندما تم إلقاء القبض على  إسلام سعد، مصمم الأزياء المصري الشهير، في مطار القاهرة الدولي أثناء سفره إلى تركيا، وتم ضبطه بـ 55 ألف دولار أمريكي، الأمر الذي جعل سلطات المطار تتحفظ عليه لزيادة المبلغ الذي كان بحيازته عن الحد الأقصى المسموح به للسفر به دون إبلاغ السلطات والذي يبلغ الـ 10 آلاف دولار.

 

وبعد القبض على إسلام سعيد تم التحقيق معه من قبل النيابة العامة، وبعد انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 300 ألف جنيه مصري.

 

أثار خبر إلقاء القبض على إسلام سعد مصمم الأزياء حالة من الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي  بين استنكار وتأييد للقبض على إسلام سعد فعبر بعض المتابعين عن تضامنهم مع إسلام سعد، بينما اعتبر آخرون أن القبض عليه كان إجراءً ضروريًا لفرض سيادة القانون.

 

من هو إسلام سعد مصمم الأزياء

ولد إسلام سعد في مصر، ونشأ محاطًا بعالم الموضة، حيث كان والداه يعملان في هذا المجال، ومنذ صغره كان إسلام سعد محبًا لتصميم الأزياء، وقام بتصميم أول قطعة له في سن 14 عامًا، كمت درس إسلام سعد تصميم الأزياء في مصر، وبعد ذلك بفترة سافر إسلام سعد إلى إيطاليا لمتابعة دراسته وتطوير مهاراته.

 

مسيرة إسلام سعد المهنية في عالم الازياء

برز إسلام سعد كمصمم أزياء موهوب في مصر عقب عودته من إيطاليا، واشتهر بتصميماته الجريئة والمبتكرة، والتي تمزج بين الأناقة الشرقية والغربية، كما صمم إسلام سعد لعديد من المشاهير العرب، مثل هيفاء وهبي، ونيكول سابا، ونانسي عجرم، وشارك أيضًا في العديد من عروض الأزياء العالمية، وحظيت تصاميمه بإعجاب وتقدير كبيرين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسلام سعد منصات التواصل الاجتماعي مطار القاهرة إسلام سعد مصمم الأزیاء على إسلام

إقرأ أيضاً:

الإكوادور.. مشرعون يمنعون توجيه الاتهام لنائبة الرئيس

لن يتم توجيه الاتهام إلى نائبة رئيس الإكوادور فيرونيكا أباد في الوقت الحالي في قضية فساد ضد ابنها بعد أن منع مشرعون هذه الخطوة أمس الجمعة.

ورفض المشرعون منح الإذن بمحاكمة آباد جنائيا في تصويت جاء بناء على أمر من المحكمة الوطنية في البلاد لتحديد ما إذا كان بإمكان المدعين المضي قدما أم لا. ونتيجة التصويت، يتعين على السلطات الآن تأجيل محاكمة آباد إلى ما بعد ترك منصبها عام 2025.

واتهم ممثلو الادعاء آباد بالتواطؤ وزعموا أن لديهم أدلة تربطها بقضية ابنها فرانسيسكو باريرو. واعتقل باريرو في مارس بعد أن كشفت السلطات عن اتهامات بالفساد ضده.

وقالت السلطات إن عضوا سابقا في مكتب نائب الرئيس أفاد بأن باريرو عرض عليه منصبا رفيع المستوى براتب شهري قدره 3200 دولار، بشرط أن يمنح صاحب الشكوى باريرو 1700 دولار شهريا. وتقول السلطات إن صاحب الشكوى وقع على سند إذني بمبلغ 30600 دولار كضمان للدفع.

إقرأ المزيد هل نفى رئيس الإكوادور نائبته إلى إسرائيل؟

ونفى آباد وباريرو هذه المزاعم من خلال محام.

وسلطت القضية المرفوعة ضد باريرو، الذي أفرج عنه بكفالة، الضوء على آباد وعلاقتها المتوترة منذ فترة طويلة مع الرئيس دانييل نوبوا الذي وصفها بـ"الخائنة"، فيما اتهمته وحلفاءه بمحاولة الضغط عليها لتقديم استقالتها.

بعد وقت قصير من توليها منصبها في نوفمبر الماضي، أوفدت نوبوا آباد إلى إسرائيل، حيث تعمل سفيرة.

المصدر: "أسوشيتد برس"

مقالات مشابهة

  • بعد غياب.. رسالة مفاجئة من كهربا لشقيقه في عيد الأضحى
  • الجمارك المغربية تضبط مبالغ مالية قياسية من العملة الصعبة
  • الإكوادور.. مشرعون يمنعون توجيه الاتهام لنائبة الرئيس
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • لبنان.. إلقاء القبض على قاتل مجند في الجيش (فيديو)
  • لبنان.. إلقاء القبض على قاتل عسكري في الجيش (فيديو)
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة
  • تغير المناخ في قفص الاتهام.. أسباب تدهور صحة القلب والأوعية الدموية