كتب- محمد سامي:

ظهر مصمم الأزياء إسلام سعد، في بث مباشر، عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، في قضية محاولة تهريب 55 ألف دولار أمريكي إلى خارج البلاد.

واشتمل البث المباشر لإسلام سعد، مصمم الأزياء الشهير، المُصَوَّر من أحد المولات، على عرض أية بدلة معها بدلة هدية، وأي بنطلون معه بنطلون هدية، مشيرًا إلى اختياره 10 أشخاص من التعليقات على الفيديو الخاص به.

كانت قوات المباحث بمطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، خلال سفره خارج البلاد، محاولًا تهريب 55 ألف دولار.

وقال مصدر لـ"مصراوي"، إنه جرى ضبط "إسلام سعد"، أمس، خلال سفره إلى تركيا، حيث استوقفه رجال المباحث لسؤاله عن الأموال بحوزته، والتي تخالف الإجراءات المنظمة للسفر للنقد الأجنبي.

وأوضح المصدر أنه تم عرض مصمم الأزياء على جهات التحقيق التي قررت إخلاء سبيله بكفالة مالية.

وحددت الحكومة المصرية الحد الأقصى المسموح به للنقد الأجنبي وهو عشرة آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى.

ويسمح لغير المصريين بحمل ما تبقى من المبالغ بشرط أن يكون قد أفصح عنها عند الوصول، ويجوز حمل أوراق من النقد المحلي في حدود خمسة آلاف جنيه مصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصمم الأزياء إسلام سعد إخلاء سبيل عروض فساتين الزفاف مصمم الأزیاء إسلام سعد

إقرأ أيضاً:

رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير مسلسل “ روج جدو” والذي قد بدأ تصويره الفترة القليلة الماضية.

وتظهر رنا بشخصية خطيبة النجم اسلام إبراهيم خلال الأحداث ".

 

روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

آخر أعمال رنا رئيس كان مشاركتها في مسلسل سر إلهي والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 

دارت  أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

كان العمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي.

مقالات مشابهة

  • جنسية وغرين كارد.. بايدن يستعد لمنح أكبر هدية للمهاجرين
  • أول ظهور للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)
  • تجارة القليوبية: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الاقتصاد وقدرته على جذب الاستثمارات
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • ديانا كرزون في إصدار غنائي جديد لحفلات الزفاف
  • ظهور حوت قاتل في الساحل الشمالي يثير رعب المصيفين..وتحذيرات من نزول البحر (فيديو)
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • إلغاء حفلات الزفاف بقرية بالبحيرة حدادًا علي وفاة 9 من أبنائهم (صور)
  • مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور