أعلنت دبي الجنوب، والدار العقارية، اليوم عن تعاونهما لتطوير منشأة جديدة لشركة "كونيه+ناجل" وذلك في "إي زي دبي"، المنطقة المخصّصة بالكامل للتجارة الإلكترونيّة في دبي الجنوب.

جاء ذلك وفق اتفاقيّة وقعها الجانبان بالمقرّ الرئيسي لدبي الجنوب، بحضور كل من محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب، وجوناثان إيميري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقاريّة، ولي أيونز، المدير العام لشركة "كونيه+ناجل" في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين.

أخبار ذات صلة "طرق دبي" تٌعلن تأثر الخدمة على الخط الأحمر لمترو دبي برعاية محمد بن راشد.. منتدى الإعلام العربي ينطلق 27 مايو

ومن المتوقع أن يتم تسليم المنشأة لشركة "كونيه+ناجل" بحلول الربع الثاني من عام 2025. وتبلغ مساحتها 22.915 متراً مربعاً، وتتضمن مساحات مكتبيّة ومستودعات.
وقال محسن أحمد: "تربطنا شراكة استراتيجيّة مع شركة الدار، وملتزمون باستقطاب أبرز الشركات الرائدة في الصناعة لدعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصاديّة D33، وتحديداً أن تكون دبي ضمن أهمّ 5 مراكز لوجستيّة حول العالم".
من جهته، قال جوناثان إيميري:" يعدّ قطاع الخدمات اللوجستية فرصة واعدة لشركة الدار، ونواصل الجهود للالتزام باستثمارنا المعلن بقيمة مليار درهم في قطاع الخدمات اللوجستيّة، ونتطلّع للإعلان عن المزيد من المشاريع قريباً". 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية دبي دبی الجنوب

إقرأ أيضاً:

بدء العمل بالخطوط الجديدة لـ"طرامواي" بالدار البيضاء الاثنين المقبل

أعلنت شركة الدار البيضاء للنقل عن بدء الخدمة الفعلية للخطين الثالث والرابع لـ »كازاطرامواي » بدءا من الاثنين المقبل.

وتنطلق خدمة الخطين الثالث والرابع لـ »الطرامواي » من الساعة 5:30 صباحًا إلى حدود الساعة 10:30 مساءً بأسطول مكون من 24 قاطرة « طرامواي »، مما سيتيح، بحسب الشركة، تردد المرور يصل إلى 10 دقائق بالنسبة لكل خط.

كما سيمكن الأسطول الإجمالي للخطين الثالث والرابع لـ »الطرامواي » المتألف من 40 قاطرة من طراز الستوم X05، بسعة 600 راكب لكل قاطرة من توفير تردد تصل مدته إلى 5 دقائق.

يأتي ذلك بعد فترة تجارب في الظروف الواقعية للسير بدون مسافرين، والتي انطلقت منذ شهر ماي الماضي. وتعتبر شركة الدار البيضاء للنقل هذه المرحلة ضرورية للوقوف عند آخر النقط الأساسية المتعلقة بضمان كافة شروط الراحة والأمان للبيضاويين.

ويمتد الخطان الثالث والرابع لـ »الطرامواي » على طول 26.5 كلم، ويضمان 39 محطة للمسافرين. كما يربط الخط الثالث منطقتي الوحدة والسالمية بمحطة القطار الدار البيضاء الميناء، مرورا بشوارع 10 مارس، عبد القادر الصحراوي، العقيد العلام، إدريس الحارثي، محمد السادس، ستراسبورغ، محمد سميحة، ومولاي عبد الرحمان، على طول 14 كلم و 20 محطة.

ويمتد الخط الرابع الذي يضم 19 محطة على طول 12.5 كلم، ويربط المنطقة الصناعية لحي مولاي رشيد بحديقة الجامعة العربية مرورا بشوارع عقبة ابن نافع إدريس، الحارثي، العقيد العلام، القوات المساعدة، النيل، أنوال، أولاد زيان، النقيب بويسيسو، باراطون، ساحة النصر، رحال المسكيني، ساحة مرس السلطان، علال الفاسي، ومولاي يوسف.

كلمات دلالية المغرب جماعات طرق نقل

مقالات مشابهة

  • ‏عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي: العدو يسعى لجر إيران إلى حرب إقليمية
  • شركة إنماء العقارية تقدم جائزة مالية في نهائي كأس العاصمة عدن
  • معايير وشروط استحقاق التمويلات العقارية الإضافية للمواطنين في أبوظبي
  • بدء العمل بالخطوط الجديدة لـ"طرامواي" بالدار البيضاء الاثنين المقبل
  • رجل يقتل ابنه في الدار البيضاء في جريمة مروعة
  • 4 شروط يجب توفرها في المدير التنفيذي لصندوق قادرون باختلاف بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • كيماكس العقارية تنطلق نحو التوسع العالمي بهوية جديدة وخلق وظائف في 18 دولة
  • إسلام عبدالكريم المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: منصة يانغو Yango تتميز بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية
  • بانيش براهبو الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): منصة WealthForce.AI تسخّر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذكية لتقديم الخدمات
  • «الوطني للمبرمجين» و«سامسونج» يتعاونان لتمكين الشباب تكنولوجياً