صورة تعبيرية (مواقع)

انتهت دراسة حديثة إلى أن الخطوط الباهتة على الظفر يمكن أن تشير إلى حالة وراثية نادرة تعرضك لخطر الإصابة بسرطان الكلى والجلد والعين.

ووفق صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، اكتشف العلماء في المعاهد الوطنية للصحة (NIH) أن 88% من الأشخاص الذين يعانون من اضطراب وراثي نادر يمكن أن يؤدي إلى السرطان لديهم علامات غير طبيعية على الأظافر ، بما في ذلك خط أبيض رفيع يمتد على طول الظفر.

اقرأ أيضاً لماذا يجب عليكم التوقف عن الحديث على هاتفكم وقت شحنه؟.. معلومة صادمة 21 مايو، 2024 خبير عسكري يكشف عن 3 فرضيات لسقوط طائرة الرئيس الإيراني.. إحداها خطيرة 21 مايو، 2024

هذا ويزيد هذا الاضطراب الوراثي، من احتمالات الإصابة بنوع نادر من سرطان العين، وكذلك سرطان الرئة والجلد والكلى.

إلى جانب ذلك، توصل الباحثون إلى وجود منطقة صغيرة وسميكة من الجلد تحت الظفر، إلى جانب شريط أبيض يمتد أسفل الظفر، وهو ما يتوافق مع الورم الحليمي الظفري، وهو نوع من الورم الحميد.

وهنا يعتقد أن الورم يؤثر على إنتاج وتوزيع الكيراتين، وهو نوع البروتين الذي يشكل الظفر، وتمثل الخطوط البيضاء مستويات أعلى من التقرن، أو المناطق التي تم فيها رفع الظفر أو تشويهه بسبب الورم الموجود تحته.

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم أكل اللحوم في منام العزباء.. سعة رزق أم مصائب؟

أكل اللحم في منام العزباء من الرؤى التي تتشائم منها كثير من الفتيات، خاصة إذا كانت نيئة أو حمراء، لذا تبحثن عن تفسير ودلالات عن تفسير أكل اللحم في المنام وهل يدل ذلك على خير أم شر؟، وهذا ما نستعرضه في التقرير التالي وفقًا لابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام.

تفسير حلم أكل اللحم في المنام للعزباء

تشير رؤية أكل اللحم في منام العزباء إلى التشتت وفقدان التركيز، كما يعتبر دليلا على العجز عن تحقيق ما تطمح إليه وتسعى لتحقيقه منذ فترة طويلة.

وتشير رؤية الفتاة نفسها تأكل اللحم المطبوخ ذو المذاق الجيد في الحلم إلى الخير وسعة الرزق ورغد العيش، أما إذا شاهدت أنها تأكل الكثير من اللحم فيدل ذلك على الكسل والتقصير في العبادات أو المهام التي توكل إليها، كما يشير إلى صعوبة بلوغها لأهدافها التي تسعى إليها منذ فترة طويلة.

ولو رأت العزباء أنها تقطع اللحم وتأكله من أصحابها، فذلك الحلم يشير إلى النميمة والغيبة والخوض في أحاديث عن الناس في غيابهم.

تفسير حلم أكل العزباء اللحم النيئ في المنام

تشير رؤية أكل اللحم النيئ في المنام إلى الفشل الذي تمر به الحالمة في تلك الفترة، وقد تشير إلى أن الحالمة خسرت الكثير من الأموال وتشعر بالقلق والتوتر.

تفسير حلم أكل العزباء اللحم مع العائلة

تدل رؤية أكل اللحم مع العائلة والشعور بالسعادة إلى أن الفتاة تصل الرحم وأن الله عز وجل راضٍ عنها، وفي حال رأت العزباء اللحم المطبوخ مع الأرز في المنام فتلك إشارة إلى أنها ستتزوج وتحظى بالرزق الوفير عن قريب.

مقالات مشابهة

  • المصريون اشتروا 800 سيارة مرسيدس خلال "مايو" الماضي
  • ميركاتو 2024.. ستيف كوبر يتولى تدريب ليستر سيتي الإنجليزي
  • الصيام يقاوم الخلايا السرطانية القاتلة
  • فحص معزز بالذكاء الاصطناعي قد يكشف عن مرض باركنسون قبل ظهوره بسنوات
  • نقابة الأفران تؤكّد وقوفها إلى جانب وودن بيكري: لا نريد إعطاء صورة غير صحيحة عن لبنان
  • تفسير حلم أكل اللحوم في منام العزباء.. سعة رزق أم مصائب؟
  • تحذير للنساء.. غزارة الدم أثناء الدورة الشهرية علامة على إصابتك بمرض خطير
  • أعلنت عن برمجة قاسية.. شركة الكهرباء إنقطاع التيار في بورتسودان يمتد لـ «14» ساعة
  • باحثون يتوصلون لنتائج خارقة للصيام وعلاقته بالسرطان
  • أول تعليق للأسد بعد إصابة زوجته بالسرطان مجددا