استقبل رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، اليوم الأربعاء، في دار رئاسة الوزراء، عددا من القيادات الإعلامية العربية المشاركين في منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي.

إقرأ المزيد "منتدى الأردن للإعلام الرقمي".. مسار جديد لمساعدة الصحافيين بالحصول على المعلومات (فيديو)

ورحب الخصاونة، خلال اللقاء الذي حضره وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين، بالمشاركين في المنتدى، مؤكدا على أن حضورهم ومشاركتهم تشكل إضافة نوعية وفرصة للتعاون وتبادل الأفكار والخبرات بين الإعلاميين العرب.

وثمن جهود المشاركين ومواقفهم الداعمة للأردن، مشيرا إلى أن هذا الحدث يتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية، وعيد الاستقلال الثامن والسبعين، ومع عبور الدولة الأردنية لمئويتها الأولى ودخولها المئوية الثانية.

كما أشار الخصاونة إلى مشروع التحديث الشامل بمساراته الثلاثة السياسية والاقتصادية والإدارية الذي يقوده الملك عبدالله الثاني، يعضده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وأكد على أنه يتضمن مستهدفات واقعية من شأنها تعزيز منعة الدولة الأردنية وقدراتها وإمكاناتها في مختلف المجالات، مشددا على ضرورة المضي قدما في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تتضمنها البرامج التنفيذية لهذه المسارات الثلاثة.

إقرأ المزيد RT العربية توقع اتفاقات تعاون مع وكالتي "بترا" و"عمون" في الأردن (فيديو)

وقال رئيس الوزراء الأردني إن المملكة دولة تثق بنفسها وقادرة على تعزيز منعتها وقدرتها، لذا جاء الأمر الملكي بإجراء الانتخابات النيابية في العاشر من سبتمبر المقبل كاستحقاق دستوري، يشكل محطة مهمة من محطات مشروع التحديث الشامل في مساره السياسي، ويعكس ثقة الدولة وقدرتها ومضيها قدما في الحفاظ على سيرورة الحياة الطبيعية.


المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بشر الخصاونة عمان

إقرأ أيضاً:

سعيد بن طحنون يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى

رفع الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أسمى آيات التهاني، إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموّه بموفور الصحة والعافية.

كما هنّأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة وأصحاب السموّ الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب دولة الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. داعياً المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا بالعزة والرفعة والازدهار، ويُديم على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان، وتحقيق مزيد من الإنجازات الريادية في إطار مسيرة الخير والعطاء في ظل رعاية ودعم القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • الشرقي يستقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى
  • حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • حمد الشرقي يستقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوزراء اللبناني يستقبل عمرو دياب قبل الحفل.. صورة
  • سعيد بن طحنون يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك
  • على هامش مشاركته في قمة مجموعة السبع.. رئيس الدولة يلتقي رئيس الوزراء البريطاني
  • على هامش مشاركته في قمة مجموعة السبع في إيطاليا.. رئيس الدولة يلتقي رئيس الوزراء البريطاني
  • رئيس الوزراء يبشر بإيقاف التدهور في أسعار العملة الوطنية ودفع مرتبات موظفي الدولة وتحسين خدمات الكهرباء
  • النائب العام: رئيس الدولة حريص على تعزيز الأمن المجتمعي