أنهت الغرفة الابتدائية باستئنافية تطوان تفاصيل قضية القتل التي هزت الرأي العام بمرتيل بعد إقدام سيدة على قتل زوجها ودفنه في بئر بمرآب المنزل.

وقضت هيئة الحكم بعد الاستماع للمتعمة والدفوعات بالسجن المؤبد للمتهمة ( ر. ق ) على خلفية قتل زوجها المدعو قيد حياته ( عزوز ). فيما تم اسقاط المتابعة في حق شقيقها بسبب الوفاة.

يذكر أن القضية تعود لشهر يونيو 2023 بعد أن تمكنت المصالح الأمنية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، من إيقاف سيدة وشقيقها، وذلك للإشتباه في تورطهما في جريمة قتل في حق الزوج، وإخفاء معالم الجريمة التي تم ارتكابها سنة 2012.

وعمدت المتهمة وشقيقها إلى دفنه في مرآب المنزل والتقدم ببحث لصالح العائلة، بدعوى اختفاء الضحية في ظروف غامضة، في محاولة لتضليل مسارات البحث، وطمس معالم الجريمة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حفلة ضرب وتعذيب.. تطورات جديدة في مقتل سيدة على يد عشيقها بالخليفة

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل سيدة بعد تعذيبها وتركها جثة عارية الجسد وبها آثار تعذيب داخل شقة سكنية بمنطقة الخليفة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع صوت استغاثة من داخل إحدى الشقق السكنية نطاق قسم شرطة الخليفة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، عارية الجسد، وبها آثار تعذيب إثر التعدي عليها بعصا خشبية.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن مالك الشقة التي عُثر بداخلها على الفتاة، هو مَن قام بتعذيبها حتى فارقتِ الحياة بين يده، وتمكنتِ الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

وتبين أن الفتاة كانت تتردد على مالك الشقة الثلاثيني العمر، لممارسة الرذيلة، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين العشرينية والمتهم، لمواجهتها بعلمه ممارستها علاقات غير شرعية مع آخرين.

وأضافتِ التحقيقات، أن المتهم الذي يبلغ من العمر 37 سنة، احتجر العشرينية داخل شقته وانهال عليها بالضرب بعصا خشبية مُحدثًا إصابتها بجروح قطعية بجسدها، أسقطها قتيلة على أثرها، قبل أن يسمع الجيران أصوات صرخاتها لتستغيث بهم، واتخذتِ الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًخلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان

حدث وأنت نائم| انقلاب ميكروباص بالمريوطية.. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري

مقالات مشابهة

  • «ولع فيها».. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها حرقًا بكرداسة
  • حفلة ضرب وتعذيب.. تطورات جديدة في مقتل سيدة على يد عشيقها بالخليفة
  • بسبب تعدد علاقاته.. سيدة تلقي زيتا مغليا على زوجها في القاهرة
  • سيدة تطالب بإلزام زوجها بسداد 270 ألف جنيه مصروفات مرافق.. التفاصيل
  • كتم أنفاسها ورطم رأسها بالأرض.. .أمن الشرقية يكشف لغز مقتل سيدة عجوز داخل مسكنها
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى تعويض بعد إتلافه منقولاتها.. اعرف التفاصيل
  • كشف ملابسات مقتل سيدة عجوز بالشرقية
  • مقتل سيدة وإصابة 14 شخصا في غارة إسرائيلية على منزل بجنوب لبنان
  • إعلام لبناني: مقتل سيدة جراء الغارة الإسرائيلية على مبنى بين بلدتي دير قانون النهر وجناتا في جنوب البلاد
  • اليمن.. سيدة تنهي حياة زوجها بوابل من الرصاص بعد زواجه بامرأة ثانية