تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحلة عذاب عاشتها "إسراء" في مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، قبل أن يتخلص الزوج من الضحية أمام أطفالها "عدي وساندي"، بعد أن انهال عليها بأنبوبة بوتاجاز وهشم رأسها حتى فارقت الحياة، لتسود حالة من الحزن بين أهالي المنطقة، وجرى إلقاء القبض على الزوج المتهم، وقررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تفاصيل الجريمة

وقالت والدة المجني عليها، أن ابنتها لم تكن تستحق أن تموت بتلك الطريقة وأمام أطفالها، مشيرة إلى أنها كانت فاتحة محل "كوافير" وهي من كانت تنفق على أطفالها، بالإضافة إلى إنفاقها الأموال على الزوج المتهم، حيث أنه كان عاطلا عن العمل، ولكن كل ذلك لم يشفع لها عنده وقتلها بدم بارد.

المتهم كان دائم الاعتداء على الزوجة

وأضافت والدة الضحية، أن المتهم كان دائم الاعتداء على ابنتها بالضرب، ورفعنا قضية خلع بسبب رفضه الطلاق، ولكن بسبب تعلق ابنتي بأسرتها وخوفا على أطفالها فضلت الرجوع إلى منزلها ولكن الأمور قد ساءت وظل المتهم في إهانة ابنتي حتى وصل لي خبر مقتلها، بعد قيام المتهم بتعذيبها وقتلها بأبشع الطرق، قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل .. ذنبها أيه بنتي تموت الموتة البشعة دي"، مطالبة بالقصاص من المتهم.
القبض على المتهم

كانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على عامل فراشة متهم بقتل زوجته في منطقة النبراوي التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتعدى المتهم على زوجته بالضرب المبرح وبعد وصلة تعذيب تعدى عليها بأنوبة بوتاجاز مما أدى إلى إصابتها بأنحاء جسدها وتهشم رأسها من الخلف، وجرى تحويل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهم.

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب انتهاء التقرير الطبي بمعرفة الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بوفاة سيدة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ" إسراء ل. س" 27 عاما، كوافيرة، ومقيمة النبراوي التابعة لدائرة المركز.

وقالت والدة المجنى عليها، أن نجلتها متزوجة منذ 9 سنوات، ولديها طفلان "ساندي، وعدي"، واتهمت زوجها " عصام ع ع" عامل فراشة، بالتسبب فى وفاة نجلتها حيث أنه دائم التعدى عليها وتعذيبها.

جرى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعدى عليها بالضرب أسفر عن إصابتها فى انحاء جسدها وضربها بأنبوبة بوتاجاز من الخلف مما تسبب فى كسر الجمجمة ووفاتها فى الحال.

وأضاف في اعترافاته أنه لا يتعاطى أى مواد مخدرة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مباحث مركز الخانكة محافظة القليوبية متهم بقتل زوجته قتل زوجته الخانكة القبض على

إقرأ أيضاً:

"الجن" ينهي حياة سيدة في سمالوط بالمنيا

في واقعة أصابت الجميع بالذعر والخوف بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، حيث لقيت فتاة عشرينية حتفها بسبب قيامها بأعمال السحر والشعوذة من قبل أحد مشايخ الجان، حيث استقبلت مستشفى سمالوط التخصصي، شمال المنيا،  اليوم الأثنين، جثمان فتاة عشرينية العمر، يدعى انها متوفية من أعمال السحر، واودعت جثتها تحت تصرف النيابة العامة. 

وكان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من مساعده للمرور والحماية المدنية اللواء احمد الحيني والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوفاة فتاة عشرينية العمر من قرية داقوف التابعة لمركز سمالوط غرب، مبلغ من زوجها انها توفت اثر اعمال السحر، وانتقل علي الفور لمعاينة محل الواقعة للوقوف علي اسباب الواقعة، العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة غرب، والمقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز، والمقدم عبد الرحمن الغزاوي رئيس المباحث، ومعاونيه الرائدان محمد ابو العزائم ، ومحمد ابو العزائم ، وبالمعاينة والفحص الأولى، تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 27 عاما، وادعى زوجها انها كانت تعانى من اعمال السحر ، وتعالج من قبل احد المشايخ. 

وذكر زوجها في التحقيقات الأولية، ان الشيخ المعالج ذكر انها تعانى من وجود " جن " وكان الشيخ المعالج متواجد معها قبل وفاتها بساعات، وبعد ذلك نامت واصبحت اليوم متوفية ، وأمرت النيابة العامة ، بإستدعاء الشيخ المعالج وزوجها لسماع اقوالهم مع التحفظ عليهما، وندب مفتش صحة المركز الدكتور بيشوى جريس، لمناظره الجثمان وبيان اذا كان يوجد بها شبهة جنائية من عدمه ، وتحرر  عن الواقعة المحضر اللازم .

مقالات مشابهة

  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • عقاباً لخيانته .. سيدة تحرق زوجها بـالزيت المغلي وهو نائم
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • القبض على المتهم بقتل زوجته ضربا في العمرانية
  • سيدة تتهم زوجها بإجبارها على الإنفاق ورفضه تحمل مسئولية أولاده.. تفاصيل
  • سيدة تطالب بأجر حضانة من مطلقها بعد رفضه رعاية أطفالها.. تفاصيل
  • انتقاما منه.. حبس سيدة أشعلت النيران بشقة زوجها في الوراق
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب مصروفات مدرسة دولية.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تلاحق والدة زوجها بدعوى حبس وتعويض لرفض تمكينها من ضم الحضانة
  • "الجن" ينهي حياة سيدة في سمالوط بالمنيا