القدس المحتلة-سانا

استشهد شاب مساء اليوم متأثراً بإصابته جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها في الضفة الغربية لليوم الثاني.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال فجرت منزلاً في المخيم وسط استمرار تدميرها الممنهج للبنية التحتية، وتجريفها الشوارع والمنشآت التجارية وممتلكات الفلسطينيين وسياراتهم، ما أدى إلى استشهاد فلسطيني وإصابة سبعة بالرصاص واعتقال آخرين، بينهم سيدة.

وأفاد مدير مستشفى الرازي في جنين، فواز حماد، باستشهاد شاب 18 عاماً من جنين متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال، ما يرفع عدد الشهداء في المدينة ومخيمها منذ عدوان الاحتلال أمس إلى 9 شهداء.

إلى ذلك، أطلقت قوات الاحتلال المتمركزة قرب جدار الفصل العنصري في قرية الطيبة غرب مدينة جنين الرصاص على شاب، ما أدى إلى إصابته.

وكان الاحتلال دفع صباح اليوم بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى أحياء عدة في المدينة وداخل المخيم، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران المسير وشن حملة مداهمات واسعة طالت عشرات المنازل في المخيم وسط إطلاق الرصاص، bما أدى الى إصابة شاب، بينما اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من الفلسطينيين ونكلت بهم وخربت محتويات منازلهم.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال مدينتي غزة ورفح

القدس المحتلة-سانا

استشهد وأُصيب اليوم عشرات الفلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينتي غزة ورفح في قطاع غزة المنكوب.

وأفادت وكالة وفا بأن الطيران المسيّر للاحتلال استهدف مجموعة من الفلسطينيين في شارع كشكو بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد فلسطيني وجرح آخرين، وسط استمرار القصف المدفعي الكثيف على المناطق الشرقية للحي، فيما استشهد شاب وأُصيب 4 آخرون في قصف مماثل على حي الشجاعية شرق المدينة.

وفي رفح جنوب القطاع، استشهد أربعة فلسطينيين وجُرح آخرون في قصف الاحتلال حي تل السلطان ومناطق متفرقة أخرى غرب مدينة رفح، فيما شن طيرانه سلسلة غارات على محيط السوق المركزي وسط المدينة، تزامناً مع استمرار القصف المدفعي المكثف تجاه مخيم الشابورة ونسف مربعات سكنية فيه.

وتواصل قوات الاحتلال براً وبحراً وجواً حرب الإبادة الجماعية على القطاع لليوم الـ 251، وهو ما أسفر لغاية الآن عن استشهاد 37232 وإصابة 85037، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • شهيد متأثرا بجراحه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس (صور)
  • عشرات الشهداء والجرحى جراء عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • عاجل - 14 استشهدوا.. قوات الاحتلال قصفت الشجاعية والتفاح بغزة قبل قليل
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين جراء قصف قوات الاحتلال منزلا بمخيم البريج
  • العدو الصهيوني يعلن جنين منطقة عسكرية مغلقة ويواصل تدمير بنيتها التحتية
  • عبيدي: جنين ومخيمها يشهدان تدميرًا غير مسبوق
  • استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال مدينتي غزة ورفح
  • شهيدان برصاص الاحتلال في قباطية.. وتصعيد للعدوان في الضفة (شاهد)
  • ماذا يعني إعلان مخيم جنين منطقة عسكرية مغلقة؟
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر في اشتباك مع قوات الاحتلال جنوب جنين