أعلنت الفنانة الشابة تارا عماد، أنها استطاعت تحقيق حلم والدتها بعد وفاتها بأربعين يوما، وهو حصولها على جنسية دولة «الجبل الأسود» بلد والدتها.

تارا عماد تحصل على جنسية الجبل الأسود

وشاركت تارا عماد، صورة لها بعد حصولها على جواز سفر بمنطقة الجبل الأسود، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: « 21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه، ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي، وبعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي».

تارا عماد

وأكملت تارا: «أحبّت والدتي مصر كثيراً، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائماً عن كل شيء، ومع ذلك كان حبّها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوماً بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي فبالتأكيد ستعرف كم كانت تحب بلدها وتروّج له وتتحدّث عنه مع كل شخص في كل مكان».

وأضافت: «غرست والدتي هذا الحب بداخلي، وكبرت على حب مصر لأنها موطني، ولكنني أيضاً أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسدياً لكنني شعرت بها وأشعر بحبّها يسري في داخلي، اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها، الحب الذي علّمتني إيّاه وربّتني عليه».

آخر أعمال تارا عماد

وكانت آخر اعمال تارا عماد، هو مشاركتها في مسلسل «جودر» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداثه إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

اقرأ أيضاًأصولها أوروبية.. من هي والدة تارا عماد بعد رحيلها أمس؟

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة تارا عماد

وفاة والدة الفنانة تارا عماد.. وتشييع الجنازة غدًا من مسجد الشرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجبل الأسود الفنانة تارا عماد تارا تارا عماد دولة الجبل الأسود والدة تارا عماد الجبل الأسود تارا عماد على جواز

إقرأ أيضاً:

لطيفة: مررت بتجربة قاسية عندما قمت بتغسيل والدتى

خاص

كشفت قالت المطربة لطيفة، إنها مرت بتجربة إنسانية وعاطفية شديدة الخصوصية عندما قامت بغسل جثمان والدتها بنفسها.

وقالت، في تصريحات تلفزيونية،  إلى أن الأمر كانت له تداعيات نفسية مؤلمة عليها، موضحة أنها قالت لإخوتها إنه لن يقوم بتغسيل الجثمان غيرها، وبالفعل نفذت الأمر كما كانت تتمنى والدتها التي رحلت عن عالمنا مؤخرًا.

وأضافت، أنها تعرضت للإغماء لأول مرة في حياتها بعد انتهاء عملية الغسل؛ وطلبوا لها سيارة الإسعاف، لافتة أنها لم تخرج من تلك الأزمة النفسية إلا بالصلاة والإيمان بالله.

مقالات مشابهة

  • وفاة حارس مرمى «الجبل الأسود» ماتيا ساركيتش بعد أيام من تألقه.. ماذا تعرف عنه؟
  • لطيفة: مررت بتجربة قاسية عندما قمت بتغسيل والدتى
  • نادي إنجليزي يعلن وفاة حارسه
  • وفاة مفاجئة لحارس مرمى منتخب الجبل الأسود عن عمر 26 عاما
  • تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"
  • وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا
  • حارس مرمى ميلوول الإنجليزي يفارق الحياة
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار