طرحت الفنانة شيري عادل، بوستر جديد لمسلسل «الوصفة السحرية» بطولة النجم إسلام جمال، والمقرر عرضه بدءا يوم السبت الموافق 8 من يونيو المقبل.

ونشرت شيري عادل، البوستر الخاص بها في العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «الوصفة السحرية».

View this post on Instagram

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official)

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

ويضم مسلسل الوصفة السحرية، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًهيدي كرم تروج لـ مسلسل «الوصفة السحرية» بـ بوسترها المنفرد

أولى مسلسلات الأوف سيزون.. تفاصيل مسلسل «الوصفة السحرية» لـ إسلام جمال

45 حلقة.. منصة Watch it تطرح البرومو الدعائي لمسلسل «الوصفة السحرية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل شيري عادل الفنانة شيري عادل مسلسلات مسلسل كوميدي مسلسل الوصفة السحرية الوصفة السحرية ابطال مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح مسلسل الوصفة السحریة شیری عادل

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق

تعد الفنانة تارا عماد من أبرز نجمات الفن اهتماما بالموضة والأناقة مما جعلها تتصدر عدسات الصحافة والإعلام باهتمام عارضات الأزياء.

وبدت تارا عماد بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من خيوط التريكو باللون الأوف وايت، عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي الذي يشبه عارضات الأزياء.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الجذابة التي عكست رقي إطلالتها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.
ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو.] بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار من إخراج رامي عادل إمام.

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2