تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة بشعة شهدتها منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، عندما أقدمت ربة منزل بالاستعانة بنجلها علي قتل زوجها المسن بدفعه من الطابق الثالث وحمله ينازع الموت إلي المستشفي، وادعاء سقوطه بسبب كبر سنه ثم وفاته ودفنه داخل مقابر العائلة بمنطقة الباجور بمحافظة المنوفية.

وظنت الزوجة وابنها بأنهما قد هربا بجريمتهما، ولكن ابن المجني عليه الآخر، اكتشف واقعة مقتل والده من إحدي الجارات التي سمعت وشاهدت تفاصيل مقتل والده على يد زوجته وابنه.

البداية بتلقي المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مدرب وبرفقته جارته، يفيد الأول باكتشافه مقتل والده المدفون قبل 4 أيام بمدافن العائلة بمنطقة الباجور بمحافظة المنوفية، حيث تناهي إلي سماع الجارة صوت مشاجرة، يوم وفاة والده ثم سقوطه من الطابق الثالث ثم تم دفنه بأن الوفاة طبيعيا.

وبالعرض علي النيابة العامة والتي أمرت باستخراج الجثة وانتدبت طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وأخذ عينات من المجني عليه والتي أثبتت صحة البلاغ وأن المتوفي تعرض للاصطدام بجسم صلب قبل وفاته، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة.

حيث أفادت المتهمة الأولي أنه يوم الواقعة نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة بسبب مصروف المنزل وتدخل ابنها للدفاع عنها، وقاما بدفع المجني عليه ليسقط من الطابق الثالث، ثم حملاه إلي المستشفي وبسؤالهم عن سبب إصابته أفادا بأنه سقط لكبر سنة وتوفي هناك وتم التصريح بالدفن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إرتكاب الواقعة التصريح بالدفن النيابة العامة بمحافظة الجيزة بمحافظة المنوفية بمديرية أمن الجيزة جسم صلب جريمة بشعة ضبط المتهمين قتل زوجها قتل والده مركز شرطة أوسيم مديرية امن الجيزة مقتل مسن منطقة أوسيم محافظة المنوفية محافظة الجيزة سقوطه من الطابق الثالث سقط من الطابق الثالث المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل ومعرفة أسباب انهياره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بتشكيل لجنة هندسية من محافظة القاهرة، لإعداد تقرير مفصل عن سبب انهيار عقار مكون من 3 طوابق

كما طالبت النيابة بالتأكد من صدور قرار تنكيس أو إزالة له من عدمه، بالإضافة إلى اعداد تقرير أخر للأدلة الجنائية للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالي في المنطقة يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بأحد الشوارع، على الفور أنتقل رجال الامن إلى مكان العقار المنهار، وتبين من خلال الفحص الأولى أن العقار قديم ومكون من 3 طوابق، وأتضح أن المنزل متهالك أيضا وكان به عدة تصدعات.

تم إخطار رجال الإسعاف، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الهيئة لنقل أي مصابين جراء الحادث، كما أنتقل رجال الحماية المدنية للبدء في أعمال رفع الأنقاض، والبحث عن أي أشخاص تحت الركام.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بانتداب رجال الأدلة الجنائية وإعداد تقرير فنى عن سبب الانهيار.

 

مقالات مشابهة

  • النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل ومعرفة أسباب انهياره
  • النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار
  • يأس من العلاج.. مريض ينهي حياته داخل مستشفى الصدر في إمبابة
  • أربعيني ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بطهطا
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • مقتل فلسطيني على يد ابنته بالسم.. تفاصيل
  • مباحث الضرائب تضبط 560 قضية خلال يوم
  • النيابة العامة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بقتل الطفلة ريتاج