منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، سعادة خوسيه أغويرو أفيلا سفير جمهورية البارغواي وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى دولة الإمارات، تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله، مما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

وقلدت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، سعادته الوسام خلال اللقاء الذي عقد في وزارة الخارجية، مؤكدة حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع جمهورية البارغواي في جميع المجالات.

وأعربت معاليها عن تمنياتها لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنية على دوره خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية البارغواي.

أخبار ذات صلة الإمارات تنظم مبادرة إنسانية لإغاثة «ريو جراندي دي سول» البرازيلية من الفيضانات نقل تعازي رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يشارك في مراسم العزاء الرسمية للرئيس الإيراني الراحل

من جانبه، أعرب سعادته عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، مشيداً بمستوى التقدم الذي شهدته علاقات البلدين.

وتقدم بالشكر إلى جميع الجهات، لما وجده من تعاون كان له أثرٌ إيجابي في نجاح مهمته في الدولة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد الإمارات الباراغواي رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للإفتاء»: العيد فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة هزاع بن زايد يهنئ رئيس الدولة  ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى

رفع معالي رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، العلامة عبدالله بن بيّه، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام، بمناسبة هذه الفرحة العظيمة، داعياً الله تعالى أن يعيدها على دولة الإمارات، قيادةً وشعباً، وعلى المسلمين والعالم أجمع بالخير والمسرات، واليُمن والبركات.
وفي هذه المناسبة، أكد معالي العلامة بن بيّه - رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي ورئيس منتدى أبوظبي للسلم - أن للفرحة بالعيد أبعاداً متعددة، حيث يُظهر عيد الأضحى المبارك الفرح بما يسّر الله من الطاعات والأعمال الصالحات في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، ويحمده سبحانه على حفظ الأوطان ونعمة الأمن والأمان. وهو أيضاً فرصة للدعاء لولاة الأمور على جهودهم الجليلة ومهامهم النبيلة في خدمة الوطن والإنسان في كل مكان.
البعد الاجتماعي
أشار معاليه إلى أهمية البعد الاجتماعي للعيد، مؤكداً أنه فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل والجيران، وزيارة المحتاجين وإصلاح ذات البين، وممارسة أبواب الإحسان التي تجسد فضائل الخير وقيم البذل والإحسان إلى الآخرين.
وفي الختام، دعا معاليه الله العلي القدير أن يحفظ الحجيج ويتقبل مناسكهم، ويعيدهم سالمين غانمين إلى أهلهم، وأن يحفظ بلدنا المبارك ويكلأ قيادته الرشيدة بعنايته، ويوفقهم لكل خير، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة وحكام الإمارات وشعبها والمقيمين بعيد الأضحى
  • «الإمارات للإفتاء»: العيد فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل
  • محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربّي يرجعكم سالمين
  • حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • "ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين".. رئيس الإمارات يبعث برسالة لحجاج بلاده
  • رئيس الدولة يهنئ حجاج الإمارات في رسالة نصية
  • حجاج الدولة يقفون على صعيد عرفات لأداء الركن الأعظم
  • عبدالله بن زايد يبحث التعاون مع وزيرة الخارجية السلوفينية
  • ‏رئيس دولة الإمارات يصل إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة
  • محمد بن زايد يصل إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة لمجموعة السبع