أثار غياب الفنانة نسرين طافش عن العرض الخاص لفيلمها الجديد بنقدر ظروفك، حيرة الجمهور، ما جعله يطرح التساؤلات حول عدم حضورها.

 

لاحظ الجمهور غياب نسرين طافش عن العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، والذي أقيم أول أمس الثلاثاء في إحدى سينمات مدنية 6 أكتوبر، بحضور أبطاله، وهم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، يوسف وائل نور.

نسرين طافش

ظن عدد كبير من الجمهور أن سبب غياب “نسرين” عن العرض الخاص له علاقة بخلافات على ترتيب الأسماء على أفيش الفيلم، كما ترددت أقاويل عن أزمة نشبت بين النجمة والفنان أحمد الفيشاوي .

نسرين طافش وأحمد الفيشاوي نسرين طافش تخرس الألسنة: غيابي لا علاقة له بخلافات مع أبطال بنقدر ظروفك

 

وخرجت الفنانة عن صمتها لتكشف حقيقة غيابها، وتخرس الألسنة، وذلك خلال تصريحات صحفية، قائلة: "غيابي عن العرض الخاص ليس له علاقة بأي خلافات مع الأبطال، إنما بسبب سفري خارج البلاد، معربة عن سعادتها بالعمل، متمنية أن يحقق نجاحات كبيرة في دور العرض السينمائي".

رد ناري من نسرين طافش على منتقدي ظهورها بالتيك توك.. تفاعل لزيادة الريتش نسرين طافش تخطف الأنظار بالكرديجان الرمضاني العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

أقيم العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، أول أمس الثلاثاء، داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور النجم أحمد الفيشاوي ومي سليم.

 

وشهد العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، حضور كل من: إبرام سمير، محمد محمود، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، الفنانة أميرة العيدي، والمخرج أيمن مكرم والمؤلف سمير النيل.

  "بنقدر ظروفك" في السعودية 

 ينطلق عرض فيلم بنقدر ظروفك، اليوم الخميس بجميع سينمات المملكة العربية السعودية، بطولة النجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم، نسرين طافش.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 

نسرين طافش آخر الأعمال السينمائية للفنانة نسرين طافش

كانت آخر الأعماد السينمائية لـ “نسرين”، فيلم السيستم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وشاركها بطولته عدد من النجوم، أبرزهم:" أحمد الفيشاوى، طارق لطفي، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

نسرين طافش

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش الفنانة نسرين طافش بنقدر ظروفك اخبار نسرين طافش فيلم بنقدر ظروفك أخبار الفن الفن المصرى اخبار الفن بوابة الوفد الإلكترونية العرض الخاص لفیلم بنقدر ظروفک فیلم بنقدر ظروفک عن العرض الخاص أحمد الفیشاوی نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي: فيلم ولاد رزق «الجزء الأول والثاني» أعلى 3 و 4 في مصر | صورة

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من فيلم ولاد رزق 3 خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الجزء الأول والثاني كانا الأعلى في مصر عبر المنصات الرقمية.

وعلق أحمد الفيشاوي على تصدر الجزء الأول والثاني لـ ولاد رزق عبر المنصات الرقمية، قائلا: «فيلم ولاد رزق الجزء الأول و التاني، أعلى 3 و 4 في مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

فيلم ولاد رزق 3

ويشار إلى، أن ولاد رزق الجزء الثالث يعرض في العديد من دور العرض السينمائية في الوقت الحالي.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث الجزء الثالث من ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف، حول الأشقاء الأربعة، حيث بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًآسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»

محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • لهذا السبب..غياب كريم عبد العزيز عن العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 بالرياض
  • أحمد عز يشارك صورا من العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3» في السعودية
  • أحمد عز عن "ولاد رزق 3": من أصعب الأجزاء اللي اتعملت
  • نيللي كريم تنشر صورة لها برفقة أحمد فهمي من العرض الخاص لفيلم " ولاد رزق٣"
  • عمرو دياب يوجه رسالة لجمهوره: بقدركم وبحبكم وماليش غيركم (فيديو)
  • نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يشاركون في افتتاح العرض الأول في بوليفارد سيتي(صور)
  • استقبال حافل لأبطال «ولاد رزق 3» في العرض الخاص بالرياض
  • أحمد الفيشاوي: فيلم ولاد رزق «الجزء الأول والثاني» أعلى 3 و 4 في مصر | صورة