أكد الناقد الرياضي أحمد علام أنه لا يحق لنادي الشباب رفض تتويج الهلال في ملعبه، وذلك في حال وافق على نقل مباراة الزعيم.

وأشار علام أنه في حال تم التتويج على ملعب الشباب، فهذا ليس تقليل في حقه، لأنه فريق كبير وعريق، وهذا مجرد ظرف حدث اضطرنا لنقل المباراة فقط.

وتابع أنه يجب أن يكون هناك تناغم وترابط أكثر إدارات الأندية، خاصة وأن إدارة الشباب والهلال قريبة من بعضها، حتى أن الجماهير كذلك بينهم تناغم.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه يرى أنه لا يمكن طرح أن يتم التتويج على ملعب النصر الأول بارك، وذلك بسبب التنافسية الشديدة بين الناشئين، وكذلك التوتر الشديد بين جماهيرهما.

فيما تداولت الأخبار أن إدارة نادي الشباب قد رفضت أن يتم تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم ببطولة الدوري، في حينن تم نقل مباراة الهلال والطائي على أرضه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/HINS62w_jc7OQT3C.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الهلال تتويج

إقرأ أيضاً:

المحكمة الرياضية الدولية تفضح اتحاد علام

حكم تاريخى أصدرته المحكمة الرياضة الدولية فى لوزان السويسرية ..الحكم فضح الفوضى والعشوائية التى تدار بها الكرة المصرية التى عاشت اجواء من التوتر والعصبية على مدار الشهور الماضية ..الحكم التاريخى للمحكمة الرياضية الدولية هو صفعة قوية لا يمكن ان تنساها صفحات التاريخ ..ومضمون هذا الحكم التاريخى الذى صدر يوم الثلاثاء الماضى ويحمل توقيع اليزابيث ستاينر نائب رئيس الحكمة هو أن المحكمة قضت بإلغاء العقوبات التى وقعها مجلس ادارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام ضد المغربى محمد الشيبى الظهير الايمن لنادى بيراميدز وهى الايقاف ستة مباريات والغرامة مائة ألف جنيه.. وهى العقوبات التى أراد بها اتحاد جمال علام تاديب وتهذيب محمد الشيبى لكونه لجأ لمحكمة جنح مدينة نصر دفاعا عن نفسه بعد واقعة الضرب والسب والشتم التى تعرض لها وقام بها حسين الشحات جناح النادى الاهلى.. وقضت محكمة جنح مدينة نصر بحبس حسين الشحات سنة مع ايقاف التنفيذ وتغريمه مائة ألف جنيه ومنعه من ممارسة أى نشاط رياضى .. ورغم أن الاتحاد الدولى لكرة القدم حذر اتحاد جمال علام من المساس باللاعب الذى من حقه اللجوء للقضاء حسب المادة 54 من دستور الفيفا ووصف الفيفا هذه القضية بأنها شان داخلى.. وبناء على فتوى الفيفا اوصت لجنة الانضباط بحفظ شكوى النادى الأهلى ضد محمد الشيبى.. لكن جمال ورفاقه عقد اجتماعا طارئا بعد صدور حكم محكمة جنح مدينة نصر مباشرة وقرروا بالاجماع معاقبة الضحية والانتصار للجانى وهو ما رفضه الاتحاد الدولى لكرة القدم وارسل خطابا لاتحاد كرة القدم فى الثانى من يونية الجارى بإلغاء العقوبة فضلا توبيخ الاتحاد على هذه القرارات.. وهو الخطاب اختفى بقدرة قادر مما اثار الانقسام فى الشارع الرياضى ..وراحوا يوزعون الاتهامات ضد محمد الشيبى والادعاء بان قرار الفيفا كان من نوعية الفنكوش دفاعا عن حسين الشحات الذى اعتدى وضرب وسب وشتم محمد الشيبى .. لكن المحكمة الرياضية الدولية فضحت الجميع وكشفت المستخبى فى الكرة المصرية والحكم بإلغاء عقوبات اتحاد الكرة ضد محمد الشيبى هو انتصار للاخلاق وانتصار للقيم والمبادئ وانتصار للعدالة والنزاهة.. يا حضرات الشعار الرسمى للفيفا هو نشر المحبة والسلام ومكافحة الحقد والكراهية ومكافحة التنمر ونبذ البلطجة والتعصب ..

مقالات مشابهة

  • “الهلال” ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن ومتطوعوه ينثرون الفرح بين اللاجئين بمريجيب الفهود
  • القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة الهلال
  • المحكمة الرياضية الدولية تفضح اتحاد علام
  • ختام الجولة الأولى للدورة الصيفية بنادي الكامل والوافي
  • الهلال يرصد 100 مليون لضم نجم ميلان
  • «الهلال» ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن
  • «الهلال» ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن
  • “الهلال “ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن ومتطوعوه ينثرون الفرح بين اللاجئين بمريجيب الفهود
  • مقابل 12 مليون يورو.. الهلال يتخلى عن البرازيلي ماتيوس بيريرا
  • ميلان يحدد شرطه للتخلي عن هيرنانديز للهلال